دعي الورود الربيعية تُزيّن أجمل اكسسواراتك!

17 صور

لقد لاحظنا منذ عدة أعوام، وما نزال، أن صيحة طبعات الورود هي الأقوى والأكثر جمالاً بين صيحات وتيّارات الموضة المختلفة. وفي كلّ مرة، وفي كلّ موسم، يُعاد تقديمها بطرق جديدة ومختلفة. وفي السابق، كنا نراها على الملابس فقط، فيما تُزيّن اليوم أجمل تصميمات الاكسسوارت، من أحذية وحقائب يد.
حقائب فاخرة للسهرات تشبه التحف الفنية في تصميماتها!

وقد أبدع مصممو الأزياء، في هذا الموسم، في تقديم تصميمات مُبهرة، ستجعلك تعشقينها من النظرة الأولى! فقد رأينا الألوان الزاهية والحيوية، وكذلك الطبعات المختلفة، التي استوحي بعضها من الورود الرومانسية، وبعضها من الورود الربيعية، أو من الإستوائية، أو من تلك الملكية المرتبطة بالتصميمات الفاخرة.
وقد استعملت على شكل طبعات فوق الأقمشة، أو على شكل تطريزات، أو شُكّلت من الأحجار الملوّنة أو من الكريستال البرّاق. وقد رأينا أجمل التصميمات بالنسبة إلى الأحذية لدى كلّ من "دولتشي أند غابانا " Dolce&Gabbana، و"جيمي تشو" Jimmy Choo، و"تشارلوت أوليمبيا" Charlotte Olympia، و"فالنتينو" Valentino وغيرهم..
أما أجمل تصميمات الحقائب فقد رأيناها لدى: "غوتشي" Gucci، و"ديور" Dior، و"سانت لوران" Saint Laurent، و"ستيلا ماكارتني" Stella McCartney وغيرهم...
وما يميّز هذه الاكسسوارات أنّ بإمكانها أن تضيف الكثير من الأنوثة إلى إطلالتك، كما الكثير من الرونق، مهما كانت خيارات ملابسك ناعمة وبسيطة.
شاهدي اختياراتنا من أجمل تصميمات الاكسسوارت بطبعات الورود، وانتقي منها ما يعجبك!

سيعجبك أيضاً: 

الفرو يدخل في تصميم إكسسوارات هذا الموسم