تسليح للأنظمة الترفيهية يستضيف فريق عمل شركة الياه سات

2 صور
استضاف نادي تسليح للأنظمة الترفيهية في مركز "ياس مول" التجاري، بأبوظبي أمس فريق عمل شركة الياه للاتصالات الفضائية "الياه سات"، مزود الاتصالات الفضائية متعددة الأغراض التابعة والمملوكة لشركة "المبادلة" للتنمية.
وشارك أعضاء الفريق البالغ عددهم 20 موظفاً، في ممارسة فنون الرماية ضمن تشكيلات فرق متنافسة في "ساحة المعركة" الترفيهية، حيث خاضوا مبارة رماية، بهدف تنمية روح المنافسة والتحدي في ما بينهم.
وأعرب مدير الفريق عن إعجابه بالأنظمة المتطورة التي يتمتع بها نادي تسليح، في تنمية المهارات والمساهمة في بناء الشخصية والقدرات القيادية لدى الأفراد، من خلال التدريب علي الرماية والدقة وقيادة الفريق الواحد.
واضاف قائلاً: "إن نادي تسليح يقدم تجربة رماية حقيقية، لا تنسى لدى أعضاء الفريق تبدأ من ملابس ومعدات خاصه وصولاً إلى ساحة المعركة في أجواء حقيقية ممتعة ".
وقد أعرب سالم المطروشي مؤسس شركة تسليح المالكة لـ "نادي تسليح للأنظمة الترفيهية" عن مدى سعادته لاستضافة فريق من شركة "الياه سات" الذي يضم 20 شخصاً لممارسة فنون الرماية، لتطوير مهاراتهم القتالية بروح الفريق الواحد.
ويعتبر "نادي تسليح للأنظمة الترفيهية" هو الأول من نوعه في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، وقد أنشئ علي مساحة 30 ألف قدم مربع، وهو باكورة دعم ورعاية صندوق خليفة للمشاريع، لأول مشروع ترفيهي خاص برياضة الرماية في دولة الامارات .
ويضم النادي منصات عدة للقنص والرماية و ساحة ترفيهية، لتوفير تجربة رماية حقيقية لا تنسي لدي المشاركين وتنمية روح التنافس فيما بينهم .
كما يقدم النادي، الذي يستقطب الشباب والشابات من أبناء الإمارات ومختلف الجنسيات معياراً جديداً للجودة الفائقة، وإعطاء الزائر تجربة حقيقية لا تنسى في بيئة آمنة تحظي بأعلي مستويات السلامة والأمان.
ويتيح النادي استخدام أسلحة متطورة مخصصة لأغراض الترفيه. كما يوفر أيضاً ملابس ومعدات خاصة للسلامة لمن يشاركون في المعارك الترفيهية.