"بشرة خير" الجسمي في الكويت لختام " هلا فبراير"

6 صور
وصل الفنان الاماراتي حسين الجسمي الى الكويت ليختتم فعاليات مهرجان "هلا فبراير" في الحفل الرابع المقرر مساء غد الجمعة، بمشاركة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ونجم "أراب أيدول" الفنان الفلسطيني محمد عساف، ويختتم الجسمي الحفل الذي سيبدأه عساف بينما تتوسطهما فقرة نانسي التي من المقرر أن تصل اليوم الخميس إلى الكويت.
ولدى وصوله الكويت قال الجسمي لـ"سيدتي نت" إنه سعيد بمشاركة اهل الكويت احتفالاتهم الوطنية، معرباً عن شكره وتقديره للجنة المنظمة على إتاحة الفرصة له للتواجد في هذا الحدث الفني الضخم، الذي يقام سنوياً، وأشار إلى أنّه سيقدم مجموعة من ابرز اغنياته في الحفل الى جانب مفاجاة ذات طابع وطني خصيصا للكويت.
وقال الجسمي الذي أبدى مرونة مع جمهوره في المطار بالتقاط عدة صور سيلفي :" لا شك ان مهرجان "هلا فبراير" يشكل بالنسبة لي حالة خاصة إذ كانت إنطلاقتي الفنية بالمشاركة به قبل سنوات عدة ، وكما كتبت قبل وصولي للكويت بصفحتي في تويتر " ساختصر كل الكلام ... انا مشتاق جدا جدا لجمهور هلا فبراير في دار "بو ناصر" نسبة إلى لقب سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد –للقاء أهلي وأحبتي بالكويت ".
من جهة اخرى اكد حسين ان اغنية " بشرة خير" اصبحت مطلوبة بصورة كبيرة في الحفلات الغنائية ليس في مصر فقط وانما في الخليج وكافة الاقطار العربية ، معرباً عن سعادته بهذا التفاعل.