بالفيديو: ماذا قال محمد عساف فور وصوله الكويت للمشاركة في هلافبراير؟

4 صور

وصل الفنان الفلسطيني نجم برنامج "أراب أيدول" محمد عساف إلى الكويت منذ ساعات، للمشاركة في الحفل الأخير من مهرجان هلا فبراير الذي سيقام يوم الجمعة الموافق في 23 يناير الجاري، بمشاركة النجمين نانسي عجرم وحسين الجسمي، لتكون هذه المرة الأولى التي يعتلي فيها عساف مسرح "هلا فبراير"، ويقابل الجمهور الكويتي ويمتّعه بألبومه الجديد وعشرات الأغنيات التراثية التي اعتاد محبيه عليها بصوته.

عساف قال لـ"سيدتي نت" بمجرد وصوله الكويت: "شكراً على هذا الاستقبال الحافل، وهذه الروح الطيبة وسعيد بالغناء في الكويت وللمرة الأولى في "فبراير" شهر الاحتفالت الوطنية، إلى جانب نجوم كبار لهم تاريخهم الفني مثل نانسي والجسمي"، مضيفاً: "أتمنى أن ينال برنامج الحفل رضى الجمهور" .

وعن الأغنيات التي سيقدمها أوضح عساف: "سنحتفي مع الحضور بهذه المناسبة بمجموعة من الأغنيات الجديدة من ألبومي الأخير بالإضافة إلى تلك التي يحبها الجمهور من اللون الطربي القديم".

يذكر أن عساف كان قد أطلق منذ ساعات اغنيته الجديدة "دمي فلسطيني"، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وعلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، والتي أهداها إلى الشعب الفلسطيني وبلده الحبيب.

"دمي فلسطيني" من كلمات سليمان العساف، وألحان وتوزيع وائل الشرقاوي، ومن إنتاج عساف نفسه وتوزيع شركة "بلاتينوم ريكوردز"، وهي أغنية شعبية تحكي نضال الشعب الفلسطيني، الذي سيبقى محافظاً على عهده ومتمسّكاً بأرضه رغم العدوان الصهيوني والحروب عليه.

محمد عساف في مطار الكويت

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"