5 امارتيات متميزات في الربع الرابع 2014

5 صور

إماراتيات إداريات بامتياز
بين الطيران والشؤون الاجتماعية والإدارة تميزت نساء الإمارات، وقد تميزت 5 نساء اختارتهن اللجنة المؤلفة من الشيخة جواهر القاسمي مديرة مؤسسة فن، د.ياس خضر البياتي مدير كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية بجامعة عجمان، القاضي محمد جاسم الشامسي قاض في محكمة دبي، جمال البح رئيس منظمة الأسرة العربية، العقيد حسين إبراهيم مساعد المدير العام لقطاع المنافذ البحرية في دبي.

رجاء عيسى القرق: المديرة الإدارية لمجموعة عيسى صالح القرق، ورئيس مجلس سيدات أعمال دبي تم تعيينها كمدير غير تنفيذي مستقل لبنك HSBC الشرق الأوسط المحدود (HBME). وتم منحها عدداً من الجوائز المرموقة نظير مساهماتها البارزة في قطاع الأعمال والمجتمع.

فاطمة عبيد الجابر: الرئيسة التنفيذية لمجموعة الجابر، حصلت الجابر على جائزة «امرأة الأعمال الإنشائية»، وذلك ضمن جوائز «سيتي بيلد أبوظبي للتميز»، التي تكرم الجهات والأفراد الذين قدموا إسهامات مميزة في قطاع الإنشاءات، مثل الصحة والسلامة، ودور المرأة في هذا القطاع.

سلمى علي سيف بن حارب: الرئيسة التنفيذية للمناطق الاقتصادية العالمية والمنطقة الحرة لجبل علي جائزة الشيخ خليفة للامتياز ـ الفئة الماسية، في شهر نوفمبر.

مريم خلفان الرومي: وزيرة الشؤون الاجتماعية، اختيرت لتترأس وفد الدولة للمشاركة في مؤتمر القمة العالمي للأسرة، الذي عقد في جمهورية الصين الشعبية في ديسمبر الجاري.

عائشة الهاملي: أول وأصغر كابتن طيران تم تكريمها من قبل الهيئة العامة للطيران المدني في أكتوبر 2014.