أوروبية تقتل عربياً رفض الزواج بها

قبضت شرطة دبي على سيدة أوروبية قتلت شخصاً عربي الجنسية بعد أن رفض الزواج بها بعد علاقة استمرت لمدة أربع سنوات بينهما، واتصلت المتهمة بالشرطة بعد ارتكابها الجريمة.
وقال مصدر في شرطة دبي إن تفاصيل الواقعة تعود إلى فجر يوم السبت الماضي حيث تلقت الشرطة بلاغاً من سيدة تحمل جنسية أوروبية أكدت فيه وجود شخص مطعون في شقتها من دون أن تفصح عن ماهية الأمر، وانتقلت فرقة من التحريات والمباحث الجنائية إلى موقع البلاغ في منطقة النهدة بدبي، وتبين وجود شخص من الجنسية العربية يبلغ من العمر 38 عاماً طعن عدة طعنات نافذة وملقى على السرير، فيما اعترفت السيدة لاحقاً أنها قامت بقتله.
وأشار المصدر إلى أن المتهمة البالغة من العمر 32 عاماً اعترفت أنها على علاقة بالضحية منذ 4 سنوات وطلبت منه الزواج أكثر من مرة، وأنها أقرضته مبالغ مالية كبيرة طوال السنوات الماضية، وكانت تحلم بتكوين أسرة إلا أن المغدور كان يماطل في الأمر، ولفتت إلى أنه قبل وقوع الجريمة بساعات حاولت الحديث معه في الموضوع نفسه إلا أنه كان مخموراً ولم يرد عليها، فقامت باحتساء الكحول واعتقدت أنه لا يكترث بحديثها، ذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة البيان.
ونوه المصدر إلى أن المتهمة لم تكن مبيتة النية لقتله لأنها كانت تحبه جداً، إلا أنه أبدى لا مبالاة تجاه حديثها في تلك الليلة فذهبت إلى المطبخ وأحضرت سكيناً وقامت بطعنه الطعنة الأولى ففاق وفتح عينه ثم سددت له طعنه أخرى نافذة.
ولفت المصدر إلى أن السيدة تعمل في التجارة، وأنها على علاقة عاطفية مع الضحية، وكانت ترغب في إنجاب أطفال منه بشكل شرعي، معللة فعلتها بأنه لم يعد يبالي بالزواج بها، مشيراً إلى أنه تم تحويل القضية إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، وتم تسليم جثمان المجني عليه إلى أهله، مفيداً أن المغدور متزوج ولديه 3 أبناء، وأن لديه شركة خاصة في مجال الإنارة.