تويتر يدفع امرأة إلى الانتحار

2 صور
يبدو أنّ ما تتسبب به مواقع التواصل الاجتماعي من مشاكل لن تنتهي طالما أنّ بعض الناس يجهلون الطريقة الصحيحة لاستخدامها، فمؤخرًا وبحسب ما نشرته جريدة Mail Online البريطانية أقدمت امرأة تبلغ من العمر 31 عامًا على الانتحار، وقد تم إنقاذها بأعجوبة بعد أن تم نقلها إلى العناية المركزة، كما قام مختصون بالطب النفسي بالكشف عنها بعد تحسن حالتها لمعرفة الأسباب التي دفعتها للانتحار، فكانت المفاجأة التي أصابت الجميع بالدهشة أنها اعترفت بأنّ استخدامها المكثف لموقع التواصل الاجتماعي تويتر هو ما دفعها للتخلص من حياتها، حيث سبب لها مشاكل نفسيه وهلاوس شجعتها على الإقدام على الانتحار.
فيما أوضح أحد الأطباء النفسيين بأنّ حالتها بدأت في التدهور عندما بدأت تتعرض لهلاوس وخيالات صورت لها بأنّ أحد المشاهير يحاول التواصل معها بواسطة رموز مخفية بالتغريدات، وأنه يطلب منها أن تقوم بقتل نفسها. بحسب أخبار 24 السعودية.
الجدير بالذكر أنّ دراسة ألمانية حديثة كانت قد كشفت بأنّ موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد يكون من مسببات الأمراض العقلية والذهنية، وأشارت الدراسة إلى أنّ استخدام شبكات التواصل الاجتماعي قد تصل لدرجة الإدمان وتسبب الأمراض النفسية، بما في ذلك الأمراض العقلية.