دعوة غريبة إلى حفل توقيع ألبوم إليسا تثير غضب الصحافيين

9 صور

تلقى الصحافيون في لبنان دعوة غريبة من شركة "روتانا" لحضور حفل توقيع ألبوم الفنانة إليسا الجديد "حالة حب" في بيروت، أثارت ردود فعل على مواقع التواصل الاجتماعي، من صحافيين اعتبروا أن الشركة قلّلت من قيمتهم بهذه الدعوة.
فقد جاء في الدعوة عبارة نفيدكم علماً أن إليسا ستلتقي محبيها لتوقيع ألبومها الجديد، مع ملاحظة باللون الأحمر جاء فيها "هذا اللقاء لا يتضمّن مؤتمراً صحافيّاً أو أية لقاءات صحفية جانبية، إنما لقاء ودّي فقط مع معجبيها، لذا الرجاء إرسال مصوّر من قبلكم لتغطية هذا الحدث.".
وقد بدا واضحاً من الملاحظة أن الفنانة لا تريد لقاء الصحافيين، وهو ما دفع بهؤلاء إلى التساؤل حول جدوى إرسال الدعوة إليهم أصلاً، كما تساءل البعض هل تحوّلت مهنة الصحافة إلى مجرد ناقل للصور؟ ولماذا على الشركة أن تستخدم الصحافة للترويج لموعد توقيع الألبوم ومكانه إذا كانت لا تريد وجودها في الحفل اصلاً؟
يبدو أن الشركة والفنانة لم تتعلما من الحملة القاسية التي شنّتها الصحافة اللبنانية قبل سنوات، عندما وزعت دعوة بالصيغة نفسها على الصحافة، ثم عادت وصحّحت الخطأ في حفل توقيع ألبوم "أسعد وحدة" حيث خصصت إليسا وقتاً للصحافة، فهل تهربت إليسا اليوم من الصحافيين بسبب حملات اللوم التي أطلقها البعض لإصرارها على عدم تعليق نشاطاتها الفنية كما فعل زملاؤها بسبب الحرب الإرهابية التي يتعرض لها الجيش اللبناني منذ أيام؟

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"