التركية ياسمين مريضة بانفصام الشخصية

8 صور

قاربت الممثلة التركية الأعلى أجراً في السينما نورجول يشلشاي الشهيرة بياسمين على الإنتهاء من تصوير فيلمها السينمائي الجديد "ليلة" الذي بدأت في تصوير أول مشاهده في مدينة إزمير التركية، والذي يشاركها بطولته الممثل التركي السوري الأصل ميرت فيرات بعد إجازة طويلة إثر انتهائه من عرض مسلسله الأخير "الإنتقام" مع بيرين سات.
وتؤدي نورجول دور زوجة سعيدة مع زوجها ميرت فيرات الذي يحبها لكنه يعاني معها حين تصاب بمرض إنفصام الشخصية، الذي يحوّل حياتهما الزوجية إلى جحيم.
أما أصعب ما واجهاه في الفيلم، فكان أداءهما لمشهد صفع ميرات لنورجول التي أفقده مرضها توازنه هو الآخر، وتم تصويره في اليومين الأخيرين من تصوير الفيلم.
وصرحت نورجول عن حبها لأداء هذه الشخصية المركبة نفسياً التي أحبتها جداً من الناحية الإنسانية وتعاطفت معها، واستغرقت وقتاً كبيراً في قراءة النص بهدف فهم أبعاد الشخصية النفسية والعاطفية، وفي سبيل وصولها إلى إتقان دورها جيداً، قرأت كتباً كثيرة حول مرض (الشيزوفرينيا – انفصام الشخصية)، ولجأت إلى طبيبة نفسية ساعدتها في أداء المطلوب منها وأكثر، وتتوقع أن يحقق الفيلم نجاحاً فنياً وجماهيرياً كبيراً عند عرضه في تركيا والخارج قريباً خاصةً وإنها لأول مرة تؤدي دور مريضة نفسياً.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"