عروس سيدتي /شهر العسل

أجمل 6 جزر للعرسان في اليونان!

زوجان خلال شهر العسل
شهر عسل2017
شهر العسل
جزر اليونان
اليونان

أصبحت اليونان وجهة سياحية رائجة لكلّ عروسين لما تؤمّنه من أجواء الراحة والاسترخاء. انطلاقاً من هنا، ندعوك عروستنا إلى أن تزوري معنا اليونان حتى تتعرّفي إلى أجمل 6 جزر رائعة في هذه المنطقة:
ميكونوس
تُعرف هذه الجزيرة بالحياة الليليّة والحفلات الصيفيّة. لكن الحكاية لا تنتهي هنا. تقدّم هذه الجزيرة مناظر طبيعيّة خاطفة للأنفاس ومنحدرات وشواطئ رملية وقرى المفعمة بالحنين. تتميّز جزيرة ميكونوس القريبة من جزيرة ديلوس النائية بآثارها الفريدة التي تُعدّ من بين أفضل الآثار التي تقدّمها اليونان، ناهيك عن الفنادق الفاخرة والمطاعم الشهيّة التي تضمّها البلاد.
سانتوريني
تُعرف جزيرة سانتوريني بغروب الشمس الحابس للأنفاس على الكالديرا. بالإضافة إلى ذلك، تُصنّف سانتوريني من بين أجمل الأماكن التي يُمكن الزواج فيها، لأنها مليئة بالجماليات الطبيعيّة. ويبدو أنّ سانتوريني تُرضي كلّ الأذواق. إن كنتما ترغبان في الاحتفال، يُمكنكما زيارة أحد المرابع الليليّة والمطاعم أو التوجّه إلى أحد الشواطئ الرملية التي تستقبل أعداداً هائلة من السيّاح سنوياً.
كورفو
تجسّد جزيرة كورفو الفريدة هذا المزيج الرائع ما بين الطبيعة والرقي، بتاريخها العريق والخضرة التي تقدّمها. اختار الأزواج الجدد هذه الجزيرة لتمضية شهر عسلهم فيها منذ القدم. يُمكن تلمّس تأثير البندقية على هذه المدينة القديمة والقرى الصغيرة المبعثرة في كلّ أرجاء الجزيرة. الشواطئ الزمرديّة والمطبخ الشهي هي بعض ميزات الجزيرة الواقعة في شمال غرب البلاد.
كريت
إنّ الجزيرة اليونانية الأكبر حجماً مليئة بالتاريخ والكنوز الأثرية والحياة العصرية والمناظر الطبيعية الخلابة المبعثرة بين البحار وأعالي الجبال. سواء توجّهتما إلى مرفأ "تشيانا" المعروف بمطاعم المأكولات البحرية الفخمة والمتاجر الشعبية، أو اخترتما تمضية الوقت في أحد المنتجعات الخاصّة، تكثر القرى التي تضمّها جزيرة كريت، فضلاً عن الشواطئ المعزولة، ما يحتّم استمتاعكما بوقتكما معاً في هذا الوقت الخاصّ بكما.
رودس
إنّ جزيرة رودس العالمية مثاليّة للأزواج الراغبين في تمضية شهر عسلهما على جزيرة. في الواقع، إنها تضمّ منتجعات فخمة، يُمكن الاسترخاء فيها، وسط مناظر طبيعيّة تخطف الأنفاس وآثار يُمكن استكشافها. إنّ التاريخ العريق خلف مدينة رودس القديمة والشواطئ الرائعة الواقعة على الساحل الشرقي والقرى المختبئة في منتصف التلال الخضراء والمطبخ المحلي الذي يجمع ما بين الطعام الشرقي والمأكولات الغربية هي من بين الأمور التي ينبغي اختبارها.
لسبوس
تقدّم جزيرة لسبوس أكثر بكثير ممّا يُمكن رؤيته بالعين المجردة. في الواقع، تكثر فيها الجزر التي تعجّ بالمنتجعات والفنادق، إلا أنّ تركيز السيّاح ليس عالياً إلى درجة الانزعاج. يُمكنكما استكشاف الجزيرة والخلجان والقرى التقليدية والآثار الرومانية والبيزنطيّة فضلاً عن غابة الأشجار المتحجّرة وبساتين الزيتون وينابيع المياه الساخنة والشواطئ الرائعة. استأجرا سيّارة وزورا مختلف الأماكن، حتى أنكما قد تعاودان زيارة هذه الجزيرة المميّزة بعد انقضاء شهر عسلكما، خصوصاً بعد تذوّق الأطعمة الشهيّة وشراء المنتجات التقليديّة ومعاينة جمال موليفوس وسكالا إيريسوس وفاتيرا وإيتافلو.

المزيد من شهر العسل

X