عروس سيدتي /اناقة العروسين

6 نصائح ضرورية للعروس الممتلئة قبل شراء فستان زفافها!

فساتين زفاف
فساتين زفاف العروس الممتلئة
فساتين زفاف العروس الممتلئة
فساتين زفاف العروس الممتلئة
فساتين العروس الممتلئة
فساتين زفاف 2017
عروس2017
العروس الممتلئة
يُصمّم معظم المصمّمين المختصّين بفساتين الأعراس فساتين كبيرة الحجم

توجّه النصائح دائماً إلى العرائس الرشيقات، اللواتي يتعرّفن إلى أكثر الفساتين التي تليق بأجسادهنّ. لكن بعض الإرشادات سنوجّهها اليوم إلى العرائس الممتلئات أو صاحبات الجسم المكتنز.
لا تستقصي مصمّم الأحلام

إن كنت تحلمين دائماً بارتداء أحد تصاميم Vera Wang أو Monique L`huilier، فلا تترددي. في الواقع، يُصمّم معظم المصمّمين المختصّين بفساتين الأعراس فساتين كبيرة الحجم (قياس 20 إلى 24)، ولو لم يخصّصوا مجموعات لذلك. وفي بعض الأحيان، يكون ثمّة كميّة متبقّية من الأقمشة لتصميم فستان من المجموعة أو تكييف آخر مع مقاسك.
اتّصلي بالمتجر مسبقاً
لو كان القياس 8 هو الاعتيادي لفساتين الأعراس، فإنّ بعض المتاجر تقدّم فساتين بقياس 14. اتّصلي بها قبل توجّهك إليها للتأكّد من ذلك. وإن لم تُناسبك الفساتين المعروضة بالشكل المثاليّ، فثمّة بعض الطرق التي تسمح لك بأن تأخذي فكرة. مثلاً، يُمكن تثبيت أجزاء من الفستان بواسطة دبابيس على ملابسك التحتيّة لتكوين فكرة عن هيئة الفستان، ولو لم ترتدي الفستان. وإن تمكّنت من ارتداء الفستان بنصفه السفلي فقط، فلا بأس في ذلك. على الأقلّ، ستكوّنين فكرة عمّا يليق بك وعمّا لا يليق. نصيحتنا لك هي ألا تستقصي أيّ فستان أو طراز قبل تجريبه.
بالإضافة إلى ذلك، دعي المتجر يطّلع على طرازك المفضّل، فضلاً عن وقت الزفاف ومكان إقامته، وهكذا سيعرض عليك المختصّون خيارات تنسجم مع شخصيّتك.
عانقي مختلف الطرازات
لا تدعي شكل جسمك يحكم على اختيارك لطراز الفستان. بالطبع، ثمّة بعض الطرازات التي تليق بشكل جسمك، وتكون أفضل من غيرها. ولكنّك قد تتفاجئين بالطرازات المتنوّعة التي يمكنك ارتداؤها. على سبيل المثال، ترغب العرائس المكتنزات عادةً في الابتعاد عن الفساتين التي لا أكمام لها. ولكنّهنّ يجدن فساتين كهذه وهي تقدّم إليهنّ الدعم المرجوّ، حيث يغرمن بها في 90% من المرات.
ارتدي ملابسك التحتية المخصّصة ليوم الزفاف عند تجريب الفساتين
إن كنت تنوين ارتداء السبانكس (الملابس التحتية الشادّة) أو صدريّة خاصّة أو كورسيه يغطّي الجزء الأعلى من الجسم، في يوم زفافك، فتوجهي إلى متجر بيع فساتين الأعراس بها، لأنّها تُغيّر شكل الجسم فعلاً.
اصطحبي صديقة أو فرداً من العائلة من الذين يُريدون الأفضل لك
اصطحبي صديقة أو فرداً من العائلة كي يسديك نصيحة غير منحازة. احرصي على أن يكون شخصاً جديراً بالثقة، من الذين يستمعون إليك ويدعمونك، من دون تلطيف الأمور أو محاولة إقناعك بشراء فستانٍ قد لا تشعرين بالراحة فيه. اصطحبي من يريدك أن تشعري بالثقة وأن تظهري بهيّة الطلعة في يوم زفافك.

              

 

     

X