أجمل ألوان أحمر شفاه لعروس صيف 2023 لإطلالة أنثوية لافتة

أحمر شفاه عروس 2023
أجمل ألوان أحمر شفاه لعروس صيف 2023 لإطلالة أنثوية لافتة-الصورة من freepik

تتمنى كل عروس أن تحصل على إطلالة خاطفة للأنظار في يوم الزفاف، لذلك لا يمكن لها أن تخطئ في مظهرها خلال هذا اليوم المميز الذي لن يتكرر، بما فيه المكياج وألوان المكياج التي تليق بشخصيتها وتتناغم مع لون بشرتها، وتحديداً أحمر الشفاه. إذ إن العروس بحاجة إلى ألوان أحمر شفاه عصرية وغنية تدوم طويلاً لتحافظ على أناقة إطلالتها طوال يوم الزفاف. لذلك، اخترنا في ما يلي، أفضل وأجمل ألوان أحمر شفاه لعروس صيف 2023.

الأحمر

أحمر شفاه أحمر من ديور Dior


أحمر الشفاه الأحمر هو موضة مكياج العروس الأبرز في 2023، لذلك هو يشكل خياراً رائعاً لك في يوم زفافك، إذ سيجعلك تبدين مذهلة في جميع صور عرسك، ويمنحك إطلالة أنثوية قوية ولافتة. لكن احرصي على اختيار أحمر شفاه أحمر بتركيبة غنية ومكثفة تدوم طويلاً. ننصحك بتجربة أحمر الشفاه الأحمر Dior Rouge Dior Refillable Lipstick من ديور.

التوتي

أحمر شفاه توتي من شارلوت تيلبوري Chalotte Tilbury


اللون التوتي لون كلاسيكي مذهل للعرائس، يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويمنح العروس إطلالة قوية تمدها بالثقة والقوة في يومها الكبير. لذلك، إذا كنت من محبات ألوان أحمر الشفاه القوية، فلا تترددي في اعتماد أحمر الشفاه التوتي، واحرصي على اختيار أحد أنواع أحمر الشفاه الفاخرة لضمن لون شفاه غنياً وثابتاً لساعات طويلة. بإمكان تجربة أحمر الشفاه التوتي Matte Revolution Lipstick من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury.

الزهري

أحمر شفاه زهري من بات مغريث Pat McGrath


لا يمكن أن تخطئي أبداً في اختيارك لأحمر الشفاه الزهري المشرق في يوم زفافك، فهو لون جريء يمنحك إطلالة الأحلام في يومك الكبير، خصوصاً إذا كنت ترغبين في اعتماد مكياج عيون ناعماً، إذ ينعكس جمالاً وروعة على مظهرك. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه الزهري MatteTrance Lipstick in Polaroid Pink من بات مغريث Pat McGrath.

الخوخي

أحمر شفاه زهري من بات مغريث Pat McGrath


الخوخي هو أحد أفضل ألوان أحمر الشفاه التي بإمكان العروس اعتمادها، فهو لون مذهل ورائع على جميع ألوان البشرة، ويمنح العروس مظهراً ملكياً أنيقاً وراقياً، ومشرقاً في الوقت نفسه، كما يجعل الشفاه أكثر امتلاءً. ننصحك بتجربة أحمر الشفاه الخوخي Sushi Kiss من ماك Mac.

البني الشوكولاتة

أحمر الشفاه البني الشوكولاتة من ميلاني Milani


إذا كنت تمتلكين عيوناً بنية، سيبدو أحمر الشفاه باللون البني الشوكولاتة رائعاً على شفتيك في يوم الزفاف، فهو لون رائج جداً ويضمن لك مظهراً راقياً ولافتاً في يوم الزفاف، خصوصاً إذا كنت ترغبين في اعتماد الكحل البني في مكياجك. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه البني الشوكولاتة Color Fetish Matte Lipstick من ميلاني Milanلمزيد من خيارات أحمر الشفاه للعروس، بإمكانك اعتماد أفضل ألوان أحمر شفاه للعروس السمراء