نجم مصارعة يطلب مليون دولار من ماسك لإنجاب طفل

June 2, 2023،بارون كورببن ،Baron Corbin  (مصدر الصورة: Kyle Rivas/Getty Images)
June 2, 2023،بارون كوربين ،Baron Corbin (مصدر الصورة: Kyle Rivas/Getty Images)
نجم مصارعة يطلب مليون دولار لإنجاب طفل
إنجاب طفل (المصدر: pexels)
June 2, 2023،بارون كورببن ،Baron Corbin  (مصدر الصورة: Kyle Rivas/Getty Images)
نجم مصارعة يطلب مليون دولار لإنجاب طفل
2 صور

جذبت تغريدة فيروسية حول معدلات المواليد المتدنية في العالم نجم المصارعة العالمي Baron Corbin، ليشارك فيها فيثير مزيد من الجدل بعدما دعا رجل التكنولوجيا المصنف أغنى رجل بالعالم أيلون ماسك للتبرع له بمليون دولار من أجل إنجاب طفل.

• محادثة فيروسية حول معدلات المواليد المتدنية في العالم

إنجاب طفل (المصدر: pexels)

وفقًا لموقع ringsidenews.com، طلب بطل الولايات المتحدة في WWE Baron Corbin والذي يتمتع بشهرة كبيرة في عالم المصارعة، من ملياردير التكنولوجيا إيلون ماسك المساعدة في حل مشكلة نقص الأطفال في العالم، حيث طالبه بمساعدته في إنجاب طفل جديد، جاء ذلك عبر تغريدة عبر تويتر بعدما انضم كوربين بخفة دم إلى محادثة فيروسية حول معدلات المواليد المتدنية في العالم.
(وكان ايلون ماسك Elon Musk قد غرد منذ فترة أن معدلات المواليد المنخفضة والمتناقصة بشكل متسارع، تشكل "واحدة من أكبر المخاطر على الحضارة البشرية". ودعا الناس لإنجاب المزيد من الأطفال، معتبرا أن التوقف عن الإنجاب هو أكبر تهديد يواجه البشرية) صاحب التغريدة صورة معدلة بالفوتوشوب لأب لستة أطفال يحمل لافتة تقول "أنجبوا المزيد من الأطفال". واقتبس ماسك هذه التغريدة وكتب "حرفياً".
وسرعان ما تفاعل نجم المصارعة الحرة مع التغريدة مطالبًا ماسك أن يساعده في إنجاب المزيد من الأطفال، من خلال تمويل ذلك.

• أعطوني مليون دولار وسأنجب طفلاً ثالثاً

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Corbin (@baroncorbinwwe)

وفقًا للموقع السابق (ringsidenews.com)، فقد كتب كوربين على صفحته الرسمية عبر تويتر "أعطوني مليون دولار وسأنجب طفلاً ثالثاً لأنها ستكون بالتأكيد فتاة أخرى"، وقد أضافت تغريدته المرحة لمسة من الخفة إلى القضية الخطيرة المتمثلة في انخفاض معدلات المواليد في جميع أنحاء العالم، وانتشرت التغريدة بشكل كبير بمختلف الوسائط الرقمية، حيث انتشرت العديد من التعليقات والنقاشات عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي التي تسلط الضوء على معدلات المواليد المنخفضة في العديد من البلدان الكبرى، بما في ذلك الصين وسنغافورة والولايات المتحدة وإيطاليا واليابان وكوريا الجنوبية.
تشرح أحد هذه التغريدات الفيروسية والمنتشرة بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كيف وصلت معدلات المواليد في ستة بلدان ضخمة إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق. وزعمت التغريدة أن الصين سجلت 6.77 ولادة فقط لكل 1000 شخص، ووصلت سنغافورة إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق في 2022، وسجلت الولايات المتحدة خطاً ثابتاً، فيما كانت معدلات المواليد في إيطاليا واليابان وكوريا الجنوبية منخفضة بشكل ينذر بالخطر.

• أب فخور لطفلين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Corbin (@baroncorbinwwe)

بارون كوربين اسمه الحقيقي توماس بيستوك، هو أب فخور لطفلين من زوجته روشيل رومان، وقد حصل كوربين على لقب المصارع الأكثر كرهاً في العالم في 2019 من قبل Pro Wrestling Illustrated، إضافة إلى كونه من بين أفضل 39 مصارعاً في نفس العام، وفاز مؤخرًا ببطولة King of the Ring أيضاً، والمعروف عنه أنه رجل عائلة بامتياز محب لزوجته وأبنائه.
وفقًا لموقع dailystar.co.uk، لم يرد Elon Musk على بارون كوربين حتى الآن، وربما لم يشاهد التغريدة. بعد كل شيء، فحساب Corbin الرسمي عبر تويتر ليس حسابًا يتم التحقق منه، حيث لا يتفاعل Elon Musk عادةً مع الحسابات التي لا تدفع ثمانية دولارات شهريًا مقابل علامة الاختيار الزرقاء الخاصة بتويتر.
يذكر أن شائعة انتشرت مطلع هذا العام بكثرة تفيد بأن ماسك سوف يشتري WWE قبل أن تشتريها إنديفور، ولو كانت تحققت هذه الصفقة كان ماسك سيكون رئيسًا مباشرًا لكوربين (بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية).