حلا شيحة تطالب نجوم الفن بمقاومة جريمة "الاتجار بالأطفال"

حلا شيحة - الصورة من حسابها على إنستغرام
حلا شيحة - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة عن متابعتها لشهادة النجم الأمريكي أشتون كوتشر حول التجارة بالبشر وخاصة الأطفال أمام الكونجرس الأمريكي، وطالبت نجوم الفن في مصر والعالم العربي، بتبني القضية، ومواجهة الظاهرة غير الإنسانية.

أضافت حلا عبر حسابها على إنستغرام قائلة: "بقالي كذا شهر بتابع بشاعة تجار البشر وإزاي بيتاجروا بالأطفال واستغلالهم من سن ٥ سنين ولحد لما بيكبروا، محبوسين في عالم بشع بترتكب فيه أفظع انتهاكات للأطفال أولاد وبنات في سن أولادنا كل ثانية ومحدش بيتكلم".

حلا شيحة: ما يحدث مؤلم للعقل والقلب

وواصلت حلا: "إحساس مؤلم للعقل والقلب ولكل إنسان عنده ذرة إحساس، تخيلت إحساسهم، خوفهم، صريخهم كل لحظة بيندهوا على أي حد يخلصهم، لحد ما شفت حالا الفيديو ده حسيت يمكن فيه أمل ويمكن يا رب يتحقق دعائي، قلت يا رب انقذهم ساعدهم خرجهم".

واختتمت تعليقها قائلة:" بس احنا كمان لازم يبقى لينا دور ونتكلم ونعرف الناس ولو حتى بالكلمة، مشاهد صعبة ومؤلمة، يا رب انتقم من كل من ساهم و دبر وقام بهذه الانتهاكات اللي تعدت كل الحقوق الإنسانية".

حلا شيحة طلبت استئناف نشاطها الفني

يذكر أن نقيب الممثلين أشرف زكي تحدث عن مسألة عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل، مؤكدا أنه تلقى بالفعل اتصالاً منها طلبت فيه عقد اجتماع فور عودتها إلى القاهرة لبحث موقفها، وأشار إلى أنه سيأخذ موافقة الأسرة الفنية بكاملها قبل السماح بعودة حلا للعمل الفني.

وأضاف في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي على قناة CBC: «أنا مش في موقف حرج لأن من في العمل العام عليه أن يتحمل لكن إجاباتي انتقائية، واللي قلته لو قررت ترجع أنا لست صاحب قرار، ده قرار الأسرة الفنية كلها، هاخد رأي كل فنانين مصر».

وتابع: «الأهم هو الأسرة الفنية لأن ما حدث يمس الأسرة الفنية بمعنى إنتوا كفنانين رأيكم إيه؟ على الرغم من إني ممكن أكون عارف الإجابة دلوقتي».

واستطرد: «الفنانين متسامحين، بنتنا وحبيبتنا، هي كلمتني على فكرة، وقالت لي أنا جاية قريب، ومحتاجة لما أرجع أقعد معاك، قلت لها لما ترجعي نكلم، مش أكتر من كده».

حلا شيحة: مررت بأوقات صعبة

وتفاعلت حلا شيحة مع تصريح الفنان أشرف زكي، واعترفت بأنها مرت بأسوأ أربع سنوات في حياتها بعد تعرضها للتنمر والكلام "المؤذي" الذي طالها وطال أسرتها.

حلا شيحة نشرت "سكرين شوت" لتصريحات أشرف زكي وعلقت عليها عبر حسابها الوحيد الموثق بموقع إنستغرام قائلة: شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان”.

تابعت: “مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ال مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة”.

استكملت: “متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايماً، وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس”.

اختتمت: “أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم كفاية ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا أنه إنسان”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».