شاهد بالفيديو.. كارول سماحة تغني في حفل زفاف المخرجة بتول عرفة

كارول سماحة - الصورة من حسابها على فيسبوك
كارول سماحة - الصورة من حسابها على فيسبوك

نشرت المخرجة المصرية بتول عرفة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وظهرت من خلاله بحفل زفافها رفقة النجمة اللبنانية كارول سماحة التي غنت في الحفل.

وظهر في الفيديو كل من النجمتين أيتن عامر وإلهام شاهين في الفيديو وسط أجواء من السعادة والفرح التي كانت تغمر العروسين وضيوفهما ومعهم كارول التي بدت متألقة وسعيدة لصديقتها التي تعاونت معها بعدد من الفيديو كليب.

هنأت بتول وزوجها بالزفاف

من جهتها هنأت كارول سماحة صديقتها بتول وزوجها بمناسبة الزفاف حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صور لإطلالتها بالحفل بالإضافة إلى مقطع فيديو للعروسين وقالت في تعليقها: "قلبان، روح واحدة، وحب حياة مدى الحياة.. مبروك للزوجين الجميلين".

تعاون مستمر بين بتول عرفة وكارول سماحة

وكان آخر تعاون بين كارول سماحة والمخرجة بتول عرفة في الأغنية الأخيرة "نسخة مني" والتي أطلقتها كارول مؤخراً وكان الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة بتول عرفة بينما الأغنية من كلمات سليم عساف ومن ألحان الفنان محسن وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً منذ طرحها قبل حوالي الشهر، حيث تخطت مشاهداتها الاثنا عشر مليون مشاهدة خلال أقل من شهر على طرحها.

حفلة في سورية

من جهة أخرى وعلى صعيد الحفلات من المنتظر أن تحيي النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلاً غنائياً على مدرج قلعة دمشق ضمن فعاليات مهرجان ليالي قلعة دمشق في الرابع من آب/ أغسطس المقبل.

وكانت روجت الفنانة كارول سماحة للحفل من خلال نشر البوستر الخاص بالحفل على حسابها الرسمي على "إنستغرام" وعلقت عليه: "اشتقنا يا سوريا، مع بعض رح نغني أحلى الأغاني ونسترجع ذكرياتنا الحلوة بمهرجان ليالي قلعة دمشق يوم ٤ آب.. ناطرتكن".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»