أبرز موديلات حقائب ميتاليكية لصيف 2023

Bulgari بولغاري
Bulgari بولغاري

تستمر موضة الحقائب الميتاليكية في الازدهار لأنها من أساسيات الإكسسوارات التي يفترض بكل سيدة اقتناؤها، وهي غير مرتبطة فقط بموسم الصيف، بل قطعة تحملينها من فصل الى آخر، وهي غير مرتهنة بسن أو مناسبة فهناك موديلات حقائب ميتاليكية اليوم لمختلف المناسبات. لقد نجح غالبية المصممين في ابتكار حقائب مزيّنة بالسلاسل المعدنية راقية بموادها وخامة قماشها، فهذا النوع من التصميم دقيق وقد يبدو مبتذلاً إذا لم تكن صناعته متقنة، ولهذا السبب، اخترنا لك باقة من الحقائب الميتاليكية المتفاوتة بتصاميمها وأحجامها من الدور العالمية ، لتختاري منها ما يحلو لك:

الحقائب الميتاليكية الصندوق

حقائب يد
  سيرجيو هدسن Sergio Hudson

 

ابتكرت دار سرجيو هدسن Sergio Hudson الحقائب الجلدية المربعة على شكل صندوق وهي مرصعة بحبيبات من كريستال شواروفسكي زهرية تشبه الصندوق وهي مثالية للتاييرات الأنثوية.

الحقائب المستطيلة الباغيت

ستيلا مكارتني Stella McCartney

كما نفذت المصممة البريطانية ستيلا مكارتني Stella McCartney من مواد نباتية هذا الكلاتش الميتاليكي بقطع الباغيت، وهو مزدان بحبيبات معدنية براقة تحمل شعار الدار باللون الذهبي، ومن المعروف أن الحبيبات البراقة والمسامير المعدنية كانت رائجة هذا الموسم، فمن الطبيعي أن تفكر المصممة بتنفيذ تصميم براق بهذا الشكل.
تابعي المزيد عن عرض مجموعة فندي باغيت Fendi Baguette الخاصة بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين

الحقيبة الفنتدج من القماش

ميس سوهي Miss Sohee

ومن وحي حقائب القماش القديمة صممت دار ميس سوهي Miss Sohee هذه الحقيبة الصغيرة من القماش الماجنتا المطرز بالحجارة الملونة وتزدان بشراريب سوداء، فيما تقفل من العنق بمشبك مع مقبض معدني بلون الذهب.

 

الحقيبة اللؤلؤية

شانيل Chanel

كما تفننت دار شانيل Chanel بحقيبة من المعدن الذهبي المرصع باللؤلؤ والأحجار الذهبية، وتتميز بشكل مستطيل وبحجم ميني وهي مزودة بسلسال، ولكنها تُحمل باليد لمزيد من الأناقة العصرية.

الحقيبة الفضية

بولغاري Bulgari

ومن وحي المرآة والتألق الصيفي صممت مجوهرات بولغاري الإيطالية هذه الحقيبة من الجلد الفضي البراق واللامع بحجم ميني مع رباط قصير يحمل باليد لمزيد من الأناقة وهو مثالي للأعراس إذا كنت مدعوة هذا الصيف.

الحقيبة المجوهرة السوداء

فالنتينو Valentino

كما صممت دار فالنتينو Valentino الإيطالية هذه الحقيبة المستطيلة والمجوهرة والمرصوفة بأحجار سوداء براقة بأحجام متفاوتة وتقطيع ثلاثي البعد لإضفاء رونق عصري عليها. وتزدان الحقيبة بشعار الدار الكبير.

الحقيبة الدلو

جيمي تشو Jimmy Choo

إليك هذه الحقيبة المجوهرة والمرصعة بحبيات شواروفسكي متوهجة من دار جيمي تشو Jimmy Choo، وهي بتصميم الدلو مع حمالة صغيرة لليد ومزودة برباط صغير يُعقد من العنق.
تابعي المزيد عن اتجاهات الإكسسوارات وخاصة منها حقائب الدلو

**ملاحظة: جميع مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©