أول ظهور لنسرين طافش بعد وصفها بـ"البلاستيك المزيف"

نسرين طافش - الصورة من حسابها على إنستغرام
نسرين طافش - الصورة من حسابها على إنستغرام

في محاولة من النجمة السورية نسرين طافش لإثبات عدم تأثرها بالتصريحات السلبية المتتالية الصادرة عن طليقها المصري شريف شرقاوي، وآخرها وصف جمالها بـ"البلاستيك المزيف"، كثفت نسرين من ظهورها عبر استوري حسابها على إنستغرام، للتأكيد على استمتاعها بعطلتها الصيفية في باريس وحصولها على دعم من أسرتها.

نسرين طافش ظهرت عبر مقطع فيديو مع عائلتها، نشرته عبر ستوري حسابها على إنستغرام، وعلقت قائلة: ما في مثل الأخوات، الأهل ضهر وسند ونعمة عظيمة.

وبعدها نشرت مقطع فيديو آخِراً استعرضت فيه رشاقتها ولياقتها.

نسرين طافش تتصدر الترند

وشارك شريف الشرقاوي متابعيه بصورة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلاً: عندما تترك الماضي لأنه قديم كاذب ومزيف وبلاستيك.. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس، قريباً هتعرفو مين.

وكانت الفنانة نسرين طافش، فاجأت جمهورها بإعلان انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، مؤكدة أن الانفصال تم بشكل رسمي، مطالبة من الجميع احترام خصوصياتها.

وكتبت نسرين طافش، منشوراً عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، جاء فيه: لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.

عودة نسرين طافش وشريف شرقاوي

وكانت نسرين طافش أعلنت في شهر أبريل الماضي، عودتها لعصمة زوجها شريف شرقاوي، بعد انفصال استمر لمدة 6 أشهر، ولكن عادت منذ أيام لتعلن عن انفصالهما من جديد.

كما أعلن شريف شرقاوي وقتها، عودته من جديد لزوجته الفنانة نسرين طافش، وذلك بعد أشهر من طلاقهما.

ونشر شريف شرقاوي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة مع نسرين طافش عبر خاصية القصص القصيرة.

وعلق شريف شرقاوي على صورته مع نسرين طافش، قائلاً: «نور روحي هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقف عقلي، أنا محظوظ بامتلاكها، لقد أحببتها دائماً وسأحبها وأحميها إلى الأبد، ليبارك الله هذا الاتحاد، هذا الحب، لأنه دائماً ما يكون مرتبطاً ومحمياً».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».