هكذا احتفل قصي خولي بيوم ميلاد ابنه 

قصي خولي - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
قصي خولي - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
حرص الفنان قصي خولي على الاحتفال بـ يوم ميلاد نجله العميد فارس الذي وافق يوم 9 يوليو من الشهر الجاري.
ونشر قصي خولي عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" لقطة شاشة لمكالمة فيديو أجراها معه ابنه الذي أتم عامه الخامس، وظهر من خلالها ملامح وجهه بشكل واضح، وأرفق بها قصي تعليق مؤثر يعبر عن حبه وفرحه الكبيرين به، إذ تمنى له دوام الصحة والسعادة والحب، معلقا: "صاروا خمس سنين يا صغيري ان شاء الله العمر كله بصحة وآمان وحب".
وأعرب قصي عن سعادته الكبيرة بوجود ابنه في حياته، مشيرا إلى أنه يمتلك صفات رائعة يتمنى الجميع أن تكون بأطفالهم، مضيفا: "بشكر ربي على وجودك بحياتي بحمد ربي على الحب والحنية والشطارة اللي الله من عليك فيهم".
كما أخذ قصي عهداً على نفسه بأن يدعم طفله ويكون إلى جانبه طوال حياته، متابعا: "أنا رح كون معك وجنبك وسندك والك طول عمري وادعمك باي قرار في مصلحتك وسعادتك لآخر يوم بحياتي".
وفي الختام تمنى له عيد ميلاد سعيدا: "بتمنالك عيد سعيد ويوم كلو فرح وحب متل قلبك الابيض يا ابني ويا صغيري ٩/٧/٢٠١٨"

تفاعل المشاهير مع رسالة قصي

وتفاعل عدد من المشاهير والنجوم مع الرسالة التي وجهها قصي لنجله العميد، بمجموعة من التعليقات عبروا من خلالها عن دوام الصحة والعافية لنجله، ومن بين هؤلاء نادين نسيب، كندة علوش وآخرين .. حيث علقت النجمة نادين نسيب قائلة: "الله يخليلك ياه يا رب ويحمي و ضلك حده طول العمر"، كما علقت النجمة كندة علوش قائلة: "حبييي العمر كله.. شو بيشبهك ماشاء الله".

موسم دراما رمضان

وكان للفنان قصي خولي مشاركة مميزة في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "وأخيراً"، وهو دراما اجتماعية في إطار من التشويق والإثارة وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل نادين، والتي تجسد شخصية "خيال" السيدة اليتيمة صاحبة الشخصية القوية، والتي تمتلك ماضياً مخفياً عمن حولها وأبرزهم حبيبها "ياقوت" والذي يجسد شخصيته قصي خولي.
ويشارك في بطولة المسلسل منى واصف وعدد من الفنانين، والمسلسل من إنتاج شركة صادق الصباح وإخراج أسامة الناصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».