دنيا سمير غانم تكشف حقيقة تقديم جزء جديد من "نيللي وشريهان"

دنيا وإيمي سمير غانم - الصورة من حساب دنيا على إنستغرام
دنيا وإيمي سمير غانم - الصورة من حساب دنيا على إنستغرام

تداول عشاق النجمة دنيا سمير غانم، مقطع فيديو لها تحدثت فيه عن أمنيتها بالتعاون مجدداً مع شقيقتها إيمي سمير غانم، بأي عمل فني، ولم تمانع تقديم جزء جديد من مسلسلهما الشهير "نيللي وشريهان"، ولكنها علقت موافقتها على عودة إيمي إلى العمل الفني.

وقالت دنيا سمير غانم في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد سؤالها عن موعد تصوير الجزء الثاني من مسلسل "نيللي وشريهان": "والله نفسي.. أول ما إيمي بس تفضلنا هاخدها على طول ونعمل أي حاجة".

قصة وأبطال نيللي وشريهان

يُذكر أن الجزء الأول من مسلسل "نيللي وشريهان" عُرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2016، وحقق نجاحاً كبيراً، ولا يزال يحقق أعلى المشاهدات عند عرضه على القنوات الفضائية.

وشارك في بطولة المسلسل دنيا سمير غانم، إيمي سمير غانم، مصطفى خاطر، محمد سلام، سلوى خطاب، بيومي فؤاد، محمود الجندي وأحمد حلاوة، وعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم هند صبري وحسن الرداد وعزت أبوعوف وحمدي الميرغني والعمل من تأليف: كريم يوسف، مصطفى صقر، محمد عزالدين ومن إخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تُجسّد دنيا سمير غانم دور فتاة تُدعى نيللي، وهي فتاة غنية تعيش في رغد، تلتقي بابنة عمها والتي تجسدها إيمي سمير غانم، فجدهم ميكي تزوج ميمي والتي أنجبت عبدالله والد نيللي كما تزوج زيزي والتي أنجبت عبدالحليم والذي تزوج شادية أخت صباح وأنجبا شريهان، وبعد أن يلتقي عبدالله وصباح يتزوجان.

وفي يوم زفاف عبدالله وصباح تفلس شركته ويفقد ثروته فتنتقل نيللي لتعيش مع شيريهان، ليكتشفا أن ثروة جدهما ميكي لا تزال موجودة وأنه حتى تجداها يجب عليهما حل (لغز ميكي) الذي كان داخل المجلة التي حررها جدهما، فتنطلق كل من نيللي وشيريهان في رحلة لحل اللغز وإيجاد الثروة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».