حسن الرداد يُعلن عن بدء تصوير فيلمه الجديد "بلوموندو"

حسن الرداد - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
حسن الرداد - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أعلن الفنان حسن الرداد عن بدء تصوير فيلمه السينمائي الجديد والذي يأتي بعنوان "بلوموندو"، والذي يعود به للسينما بعد تقديم آخر أفلامه "تحت تهديد السلاح" العام الماضي.

حسن الرداد يعلن بدء التصوير عبر "إنستغرام"

وكان أعلن الفنان حسن الرداد عن بدء تصوير الفيلم من خلال حسابه الخاص بـ"إنستغرام" حيث نشر صورة لبدء تصوير الفيلم عبر خاصية "الستوري"، ويأتي الفيلم السينمائي الجديد "بلوموندو" من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.
أول يوم تصوير فيلم بلوموندو- الصورة من ستوري حساب الفنان حسن الرداد على إنستغرام
أول يوم تصوير فيلم بلوموندو- الصورة من ستوري حساب الفنان حسن الرداد على إنستغرام
يُذكر أن الفنان حسن الرداد كان قد أعلن في فبراير الماضي عن خروج مسلسله التلفزيوني "محارب" من موسم دراما رمضان، موضحاً بأن السبب يعود إلى التحضيرات الكبيرة للمسلسل والتي تتطلب مزيداً من الوقت، كما نوه إلى أن مسلسل " محارب" سيتم عرضه في موسم دراما رمضان القادم عام 2024.

وكان قد شارك الفنان الرداد، متابعيه صورة له عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" معلقاً عليها: "نظرًا لضخامة العمل (مسلسل محارب) وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024"، مضيفًا: "وإن شاء الله التقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب".
وكانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد السينمائية فيلم "تحت تهديد السلاح" والذي شارك في بطولته كل من مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، عباس أبو الحسن، وجاء الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداث فيلم "تحت تهديد السلاح" في أجواء من الإثارة والدراما.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».