بملعقة معدنية وصورة رومانسية.. أليك بالدوين يحتفل بذكرى زواجه من هيلاريا بالدوين

أليك وهلاريا بالدوين (Alec Baldwin and his wife Hilaria Baldwin). مصدر الصورة: TIMOTHY A. CLARY / AFP
أليك وهلاريا بالدوين (Alec Baldwin and his wife Hilaria Baldwin). مصدر الصورة: TIMOTHY A. CLARY / AFP

مر 11 عاماً على زواج الممثل الأمريكي أليك بالدوين وزوجته هيلاريا بالدوين، حيث تزوج الاثنان في 29 يونيو 2012. ولتوثيق هذه اللحظة، انتقل أليك لحسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أمس، لنشر صورة رومانسية لهما في يوم الزفاف. في الصورة يقف الزوجان سوياً وأليك ينظر لهاريا التي تنظر إليه مبتسمة. وفي التسمية التوضيحية قال: "11 عاماً ويوم..".

وكان أليك بالدوين قد شارك يوم الجمعة 29 يونيو منشوراً لطيفاً، عبارة عن صورة لملعقة معدنية!! أهداها لزوجته التي اشترت له شواية. وكتب أليك في تعليقه على الصورة: "11 عاماً اليوم. وهذا يعني الصلب. اشترت لي شواية وأنا اشتريت لها هذه. أنا أعرف أنه جنون، أليس كذلك؟ " ثم أضاف: "ماذا عساي أن أقول؟ أنا في الحب. ذكرى زواج سعيدة هيلاريا بالدوين".

أيضاً شاركت هيلاريا حصرياً مع PEOPLE ملاحظة لطيفة كتبتها لأليك في يومهما الخاص، حيث كتبت: "11 عاماً. أنا أعتز بك وحقيقة أننا التقينا. لقد جربنا الكثير ولا أستطيع أن أتخيل أي شخص أفضل بجانبي. "أحبك وأحب عائلتنا... أشعر بأنني محظوظة جداً لوجودك".

زواج أليك وهيلاريا بالدوين وأبناؤهما


التقى الزوجان لأول مرة في فبراير 2011 في مطعم Pure Food and Wine في مدينة نيويورك وبدآ المواعدة في وقتٍ لاحق من ذلك العام، وفقاً لصحيفة The New York Times. جاءت خطبتهما في أبريل 2012 قبل يوم ميلاد أليك مباشرة ثم الزواج في نفس العام.

الزوجان لديهما سبعة أطفال معاً: البنات إيلاريا كاتالينا إيرينا، 9 أشهر، ماريا لوسيا فيكتوريا، سنتان، كارمن غابرييلا، 9 أعوام، بالإضافة إلى أربعة أبناء إدواردو "إيدو" باو لوكاس، سنتان، رافائيل توماس، 8 أعوام، ليوناردو أنجيل تشارلز، 6 أعوام، وروميو أليخاندرو ديفيد 5 أعوام.

أليك بالدوين هو أيضاً أب لابنته إيرلندا- التي شاركها مع زوجته السابقة كيم باسنجر- البالغة من العمر 27 عاماً، والتي أصبحت مؤخراً أماً مع ولادة ابنتها هولاند.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»