صورة.. دنيا سمير غانم تدعو لوالديها بيوم عرفة

دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
احتفالا بيوم عرفة وعيد الأضحى المبارك حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على الدعاء لوالديها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، من خلال حسابها الخاص بـ "إنستغرام"

دنيا سمير غانم: "اللهم في يوم عرفة ارحم أبي وأمي"

وكانت نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الخاص بـ "إنستغرام" صورة مجمعة لوالديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بمراحل عمرية مختلفة، وعلقت عليها: "اللهم في يوم عرفة ارحم أبي و أمي و جدتي و اغفر لهم و اجعل قبرهم روضة من رياض الجنة و ادخلهم الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب... اللهم انعم علينا جميعا بسترك و رضاك و رحمتك يا أرحم الراحمين".

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشور الفنانة دنيا سمير غانم بالدعاء للفنانين الراحلين كما تفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي الفنانة دنيا سمير غانم على الصورة بالدعاء لهما.

أغاني مسلسل "جت سليمة"

وعلى جانب آخر كانت أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم خلال الأيام الماضية عن طرح أغاني مسلسل جت سليمة عبر جميع منصات الموسيقى المختلفة وموقع يوتيوب، بعد تصدر الأغنيات قائمة الأكثر مشاهدة طوال فترة عرضها ضمن أحداث المسلسل في النصف الثاني من موسم دراما رمضان الماضي.

وروجت الفنانة دنيا سمير غانم لأغاني المسلسل من خلال نشر بوستر المسلسل وعلقت عليه قائلة: "أغنية ارقصوا له، أغنية محظوظة بأصحابي، أغنية الجمال معاملة، أغنية مش محتاجة حد، أغنية التعليم يا هو، أغنية جت سليمة، الآن على جميع منصات الديجيتال واليوتيوب جت سليمة، كلمات: أيمن بهجت قمر، ألحان: عمرو مصطفى، توزيع: النابلسي".
يُذكر أن مسلسل جت سليمة تم عرضه بالنصف الثاني من موسم دراما رمضان الماضي، وشارك ببطولة المسلسل كل من دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، وخالد الصاوي، هالة فاخر، بالإضافة إلى سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت وعدد من الفنانين، وجاء المسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».