صيحات أطلقتها سارة جيسيكا باركر في التسعينات ..تعرفي إليها

سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker، مبنى امباير ستايت بيلدينغ، (الصور من: Dimitrios Kambouris / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker، مبنى امباير ستايت بيلدينغ، (الصور من: Dimitrios Kambouris / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

احتفلت النجمة سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker بمرور 25 عاماً على انطلاق مسلسلها الشهير "حب في المدينة" الذي ذاعت شهرته في فترة التسعينات ولا يزال حتى اليوم يلاقي الإقبال نفسه، الأمر الذي دفع بالقيمين على المسلسل الى إعادة إطلاقه، من خلال مسلسل جديد هو And Just Like That، الذي يشارك فيه نجوم المسلسل القديم باستثناء النجمة كيم كاترال Kim Catrall المعروفة بشخصية سمانتا جونز.
وقد حضرت سارة جيسيكا باركر حفل إضاءة مبنى إمباير ستايت بيلدينغ باللون الزهري احتفالاً بالمناسبة، وتألقت بزي عملي باللونين الأبيض والأسود، يتألف من جمبسوت أاسود يزدان بعقدة كبيرة أنثوية ومنسق مع سترة كروب توب بيضاء قصيرة. وسنستعرض معاً  أجمل الصيحات التي أطلقتها النجمة من خلال هذا المسلسل الذي ساهم في ترويج العديد من التصاميم والأسماء التي باتت لامعة في سماء الموضة مثل "جيمي تشو" و"مانولو بلانيك" و"الكسندر مكوين" و"سكياباريللي" و"جون غاليانو" وغيرها...

 صيحات أطلقتها سارة جيسيكا باركر في المسلسل... لنتعرف معاً إليها


- تنورة التوتو الشهيرة دفعت ثمنها 5 دولارات!

 

تعتبر النجمة من أبرع النساء اللواتي ارتدين تنانير التول المزركشة القصيرة منها والطويلة، فلقد ارتدت الكنزة المحبوكة العملية مع تنانير التول الطويلة المتعددة الطبقات وظهرت في الجزء الأول من المسلسل بتنورة توتو قصيرة مع قميص من الدنيم ابتاعته لها منسقة أزيائها باتريسيا فيلد بخمسة دولارات اميريكية فقط! وقد نسقت النجمة التنانير التوتو مع سترات قصيرة من الكريب وأحذية Ankle Boots تمتد حتى الكاحل، مع قفازات من الساتان أو الدانتيل.
تابعي المزيد عن صيحات ستطلقها سارة جيسيكا باركر في الموسم الجديد من مسلسل "حب في المدينة"


- الوشاح المعقود على الكتف لأول مرة!

 

تهوى النجمة سارة جيسيكا باركر ارتداء الإكسسوارات من قبعات فرنسية الطراز وأخرى مزدانة بالريش والشباك والدانتيل، ومن أبرز الإكسسوارات التي ظهرت فيها الوشاح الحريري المطبع، فلقد وضعته كعصابة على شعرها أو عنقها، وحتى أنها ارتدته على شكل بلوزة فوق بلوزة رقيقة بطابع الكاميسول الذي يقترب من اللانجري، ولكنها برزت بصورة خاصة من خلال وضعه على ذراعها وهي سابقة سجلتها النجمة في المسلسل واحتذت الشابات بها من تلك الفترة.


- فستان الجريدة الأيقوني... من صمّمه لها؟

Embed from Getty Images

في أواسط القرن الماضي استعانت المصممة الراحلة السا سكياباريللي Elsa Schiaparelli بطبعات الجرائد على زي لها، وقد استعاد هذا الوحي المصمم العبقري جون غاليانو John Galliano الذي كان يعمل في العام 2000 لدى دار كريستيان ديور Christian Dior فابتكر هذا الفستان الحريري بقماش مطبع بالجرائد، وراج بسرعة البرق عندما ارتدته النجمة في مسلسلها، واعتبر من الفساتين الأيقونية التي طبعت المسلسل نظراً لفرادته.


- فستان الزفاف مع العصفور الأزرق

Embed from Getty Images

هو من أجمل فساتين الزفاف التي ارتدتها النجمة في الفيلم الذي توج ختام المسلسل وهو من تصميم فيفيان وستوود Vivienne Westwood، وهو عبارة عن فستان من الحرير العاجي المزدان بطبقات غير متجانسة ومنسق مع إكسسوار على شكل عصفور استوائي أزرق، وقد ارتدته في حفل زفافها الأول في المكتبة الوطنية، وشوهدت تركض فيه خارجة من سيارتها عندما خذلها حبيبها ولم يأت الى موعد الزفاف المنتظر. هي لقطة ساحرة ومؤثرة وثقت مشاعر الخيبة وتوجت الفستان الضخم في هذه اللحظة الدرامية، فانطبع في الأذهان على الرغم من تنظيمها حفل زفاف آخر في نهاية الفيلم ارتدت فيه فستاناً مختلفاً، ولكن الفستان الأول هو الذي بقي محفوراً في الأذهان.


- الحزام فوق الخصر العاري

 

ويستمر المسلسل في إلهام المصممين رغم مرور أكثر من عقدين عليه، فلقد استعادت مؤخراً دار لويس فويتون Louis Vuitton في مجموعتها ريزورت 2023 صيحة وضع الحزام على الجلد مباشرة وتنسيقه مع بدلة او سترة قصيرة من نوع كروب توب وتنورة منخفضة الخصر، ليشكل الحزام مجرد إكسسوارا جمالي لا ضرورة عملية له.
تابعي المزيد عن مجموعات ريزورت التي تطلقها الدور الراقية، واكتشفي مجموعات الريزورت بمفاهيم العصر Reedited Resort