شاهد بالفيديو.. ماريتا الحلاني تهنئ والدها بيوم الأب بلقطات مؤثرة

ماريتا الحلاني ووالدها عاصي الحلاني - الصورة من حسابها على انستغرام
ماريتا الحلاني ووالدها عاصي الحلاني - الصورة من حسابها على انستغرام

هنأت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني والدها النجم عاصي الحلاني بمناسبة يوم الأب وذلك على طريقتها الخاصة حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو وأظهرت من خلالها لقطات لها منذ ولادتها وحتى يوم زفافها بلحظات مؤثرة جدا وعلى أنغام اغنية لها موجهة للأب.

وعلّقت ماريتا على الفيديو: "قصّة جميلة من طفولتي حتى زواجي. شكرًا والدي لأنك دائما إلى جانبي".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي ماريتا مع الفيديو وتمنوا لوالدها العمر المديد والصحة والسعادة.

شهر عسل في جزر المالديف

وتقضي ماريتا الحلاني في الوقت شهر العسل برفقة زوجها كميل ابي خليل في جزر المالديف وسط أجواء الطبيعة الخلابة حيث نشرت ماريتا الحلاني مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من المكان حيث عبرت من خلالها عن سعادتها برفقة زوجها ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على انستغرام وقالت في تعليق: "أحبك".

كما نشرت قبل ذلك صوراً ومقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام وأرفقتها بتعليقات تعبر عن مدى حبها لزوجها.

حفل زفاف مميز

كانت ماريتا الحلاني قد أقامت حفلاً مصغراً قبل أيام برفقة عائلتها، وذلك عقب حفل الزفاف، حيث نشرت والدتها كوليت الحلاني مقطع فيديو عبر "ستوري" حسابها على إنستغرام؛ ظهرت من خلاله وهي تراقص ماريتا وزوجها، بالإضافة إلى صور ومقاطع فيديو لقالب الكيك الذي أعدوه لهذه المناسبة. وأقامت ماريتا الحلاني حفل زفافها وسط أجواء مميزة، حيث قدم لها شقيقها الوليد الحلاني ووالدها الفنان عاصي الحلاني أغاني خاصة بهذه المناسبة. وكانت ماريتا قد قامت بعقد قرانها في أبو ظبي، وقامت قبل ذلك بإقامة حفل حناء في مسقط رأسها الحلانية، بمنطقة البقاع اللبنانية، وقبلهما حفل وداع العزوبية وسط أجواء مميزة. وكانت قد شاركت جمهورها ومحبيها في وقتٍ سابق اللحظات الأولى لإتمام زواجها على كميل أبي خليل، حيث نشرت مقطع فيديو؛ عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام"، للحظات الأولى من زواجها وتوثيق عقد الزواج. وتفاعل عدد كبير من معجبيها ومحبيها، متمنين للعروسين السعادة بحياتهما الجديدة.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»