تتويج الفائزين في ماراثون جدة موبايلي مساء اليوم

3 صور
يرعى الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة، من مساء غد (الأربعاء) في المنطقة المضيئة في الـ "رد سي مول"، الحفل الختامي لـ "ماراثون جدة موبايلي 2014" والذي نظّمته جمعية "البر" بجدة في دورته الـ 11. وسيتوج الأمير مشعل الحاصلين على مراكز متقدّمة في مسارات الماراثون والسعوديين الحاصلين على مراكز متقدّمة والشركاء والمنظمين للماراثون.

وأعرب عبد الله بن سالم باخشب "رئيس اللجنة التنفيذية للماراثون، عضو مجلس إدارة جمعية البر" بجدة عن شكره للأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز لرعايته وتشريفه لهذا الحدث كل عام، ليدخل السعادة والبهجة على قلوب جميع المشاركين والرياضيين وأبناء محافظة جدة.

مؤكداً بأن دعم الأمير مشعل بن ماجد للماراثون كان له الأثر الواضح لتطويره حيث كان متابعاً للتفاصيل منذ النسخة الأولى، ومهتما لتطويره، ليشابه في أسلوبه الماراثونات العالمية، ويواكب ما تشهده محافظة جدة من تطوّر ملموس على مستوى الأنشطة والفعاليات والإمكانيات.

وبيّن باخشب بأن الماراثون يعتبر أكبر تظاهرة رياضية تشهدها السعودية، حيث حظيَ بمشاركة آلاف المتسابقين من مختلف مدن ومناطق السعودية، بينهم أبطال سعوديين حاصلين على مراكز متقدّمة في ماراثونات وسباقات محلية وعالمية، إضافة لمشاركة 22 عدّاء من الإمارات وقطر والبحرين وعمان والأردن ولبنان وأثيوبيا وكينيا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية.