حيل موضة تخفي عيوب الجسم ببدلات السهرة.. لا تترددي باعتمادها

Armani Prive
بدلة سهرة من Armani Prive
بدلات السهرة
بدلة سهرة من Armani Prive
بدلات السهرة
بدلة سهرة من Georges Hobeika
بدلات السهرة
بدلة سهرة من Zuhair Murad
بدلات السهرة
بدلة سهرة من Julien Fournie
بدلات السهرة
بدلة سهرة من Christian Dior
Armani Prive
بدلات السهرة
بدلات السهرة
بدلات السهرة
بدلات السهرة
بدلات السهرة
6 صور

شهدت عروض أزياء الهوت كوتور حضورا كبيرا لبدلات السهرة، وضمت مجموعات ربيع وصيف 2023 تشكيلة واسعة ترضي كافة الأذواق، نستعرض لكِ في صور أجمل الموديلات ونخبرك بحيل موضة تساعد في إخفاء عيوب الجسم من خلال اختيار الموديل المناسب.

بدلات سهرة مزدانة بالترتر والريش

بدلة من زهير مراد Zuhair Murad


برعت دور الأزياء العالمية في تصميم بدلات السهرة المحبوكة بالترتر اللامع والريش، حتى أن بعض الماركات غطت تصاميمها بالكامل بالتطريز، من جهتنا أعجبتنا البدلة الزهرية الفاتحة من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، والمصممه بجاكيت طويل V Neck مزود بحزام يحدد الخصر من نفس اللون والتطريز والريش يزين أحد الأكمام، وبنطال واسع الأرجل، اكملي هذا اللوك الفريد بصندال فضي وكلاتش سادة من نفس لون البدلة.

بدلات سهرة ببنطال سادة وسترة مطرزة

بدلة من جورج حبيقة Georges Hobeika


ترغب بعض النساء في إطلالة فخمة ولكن بعيدة عن المبالغة، لذا يفضلن اختيار البدلات غير المطرزة بالكامل للحصول على لوك ناعم، ونرشح لهن البدلة المصممه ببنطال سادة واسع عالي الخصر وسترة قصيرة Crop محبوكه بالترتر من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika، تممي هذا اللوك بصندال فضي، وكلاتش من اللون نفسه.

اكتشفي أيضًا تنسيق القميص الملون لإطلالة صيفية مُنعشة

بدلات سهرة بجاكيت Wrap

بدلة من ماركة جوليان فورني Julien Fournie


لا تزال موضة الملابس المصممه بقصات ملتفة حول الجسم محافظة على مكانها ضمن إتجاهات الموضة الأبرز، حتى أنها طالت البدلات الرسمية، ورأينا موديلات مصممه بجاكيت Wrap ضمن أكثر من مجموعة، وأحببنا البدلة البيضاء الواسعة المزينة بتطريز ناعم من مجموعة ماركة جوليان فورني Julien Fournie، نسقيها مع صندال ذهبي، واحملي كلاتش أسود مزين بقفل ذهبي.
 

بدلات سهرة سادة لإطلالة ناعمة

بدلة من كريستيان ديور Christian Dior


رجحت بعض دور الأزياء المتخصصة في صناعة أزياء الكوتور كفة البساطة، لذا امتلأت منصات العروض بموديلات منوعة من البدلات السادة الخالية من التطريز، من جهتنا أحببنا البدلة ترابية اللون المصممه بجاكيت متوسط الطول Double Breasted وبنطال واسع بطول يعلو الكاحل من مجموعة دار كريستيان ديور Christian Dior، نسقيها مع صندال أسود وكلاتش أسود مطرز.

بدلات سهرة بسترات قصيرة مطرزة

بدلة من ماركة أرماني بريفيه Armani Prive


شقت بدلات السهرة المصممه بسترات قصيرة مطرزة طريقها إلى منصات عروض ربيع وصيف 2023، التصميم الأجمل حمل توقيع ماركة أرماني بريفيه Armani Prive، وتميز بالجاكيت اللامع المصمم بأكتاف بارزة والبنطال الأسود السادة، لائمي هذه القطعة مع حذاء مدبب أسود واحملي كلاتش أسود مطرزة.

حيل موضة اتبعيها عند اختيار بدلات السهرة لإخفاء عيوب الجسم


- وجهي اختيارك نحو البدلات المصممه ببناطيل عالية الخصر في حال كنتِ قصيرة القامة.

- تناسب البدلات المصممه بقصة ملتفة حول الجسم أو بجاكيت Peplum كل من ترغب في إخفاء بروز البطن.

- استعيني ببدلات السهرة المصممه بجاكيتات طويلة وبناطيل واسعة لتساعدك في إخفاء الجزء السفلي الممتلئ من الجسم اذا كان قوامك على شكل الكمثرى.

**ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

قد يهمك أيضًا مشاهدة بدلات نسائية رسمية للعمل للمحجبات