شاهد بالفيديو.. كوليت الحلاني برقصة مميزة في حفل زفاف ابنتها ماريتا

كوليت الحلاني وابنتها ماريتا - الصورة من حساب كوليت على انستغرام
كوليت الحلاني وابنتها ماريتا - الصورة من حساب كوليت على انستغرام

لا تزال الكثير من مقاطع الفيديو والصور تنتشر من حفل زفاف ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل الذي أقيم قبل يومين وسط حضور عائلتي العروسين والأصدقاء والمقربين.

وبدا حفل الزفاف بغاية الروعة والأناقة وأكدت الفيديوهات والصور المنتشرة جمال الحفل والأجواء المميزة التي عاشها العروسين والحضور.

وانتشر عبر السوشال ميديا مقطع فيديو لكوليت الحلاني والدة العروس ماريتا الحلاني حيث كانت تتوسط الرقص في حفل زفاف ابنتها وعلى أنغام صوت ابنها الوليد.

وبدت كوليت بغاية السعادة والفرح كما كل الحضور.

وكانت الدموع قد غالبت كوليت الحلاني خلال حفل حناء ابنتها ماريتا حيث بكت عند غناء عاصي أغنية لابنته وتشير إلى خروج الابنة من منزل الأهل إلى منزل الزوجية.

وكانت ماريتا قد قامت بعقد قرانها في أبو ظبي وقامت قبل ذلك بإقامة حفل حناء في مسقط رأسها الحلانية بمنطقة البقاع اللبنانية وقبله حفل وداع العزوبية وسط أجواء مميزة.

وكانت ماريتا قد شاركت جمهورها ومحبيها في وقت سابق اللحظات الأولى لإتمام زواجها على كميل أبي خليل، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام" للحظات الأولى من زواجها وتوثيق عقد الزواج. وتفاعل عدد كبير من معجبيها ومحبيها متمنين للعروسين السعادة بحياتهما الجديدة.









لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»