مفاجأة إيرادات أفلام عيد الفطر: شيكو يتفوق على محمد رمضان وهيفاء وهبي

بوستر فيلم ابن الحاج أحمد - الصورة من حساب شيكو على الفيس بوك
بوستر فيلم ابن الحاج أحمد - الصورة من حساب شيكو على الفيس بوك

تصدر النجم الكوميدي شيكو ببطولة فيلم "ابن الحاج أحمد"، قائمة الأكثر تحقيقا للإيرادات بدور العرض المصرية، في الساعات الأولى من موسم أفلام عيد الفطر، محققا ضعف إيرادات النجمين محمد رمضان بطولة فيلم "هارلي"، وهيفاء وهبي بطلة فيلم "رمسيس باريس"، مع ملاحظة أن نسبة الإقبال على السينما لم تتجاوز 30 بالمئة من سعتها، ومن المتوقع أن تبدأ المنافسة الحقيقية مع حفلات منتصف اليوم السبت.

ابن الحاج أحمد

الموسم بدأ فعليا مساء الخميس "وقفة عيد الفطر" وتصدر النجم شيكو القائمة بعدما حقق أول فيلم من بطولته منفردا، "ابن الحاج أحمد" 254 ألف جنيه، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعي، حيث يظهر شيكو خلال الأحداث بشخصية بقال يعمل مع والده سيد رجب وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية، والفيلم فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدى وأحمد محيي.

الفيلم من بطولة شيكو، وإنتاج يوسف الطاهر، وفكرة عمر سلامة، وإخراج معتز التوني، ويشاركه البطولة الفنان سيد رجب، والفنانة عايدة رياض، والفنان محمد لطفي، رحمة أحمد.

بعد الشر

المفاجأة الثانية كانت في احتلال النجم علي ربيع المركز الثاني بقائمة الأكثر تحقيقا للإيرادات، عن فيلم "بعد الشر" الذي حصد حقق 148 ألف جنيه، والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول "سولي" الذي يهرب من زوجته "فرح" فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع "مريم"، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

الفيلم من بطولة الفنان علي ربيع، ويشاركه في الفيلم عدد من النجوم المتميزين، ومنهم الفنان عمر عبد الجليل، الفنانة ميرنا نور الدين، الفنانة رنا رئيس، الفنان بيومي فؤاد، والفنان أوس أوس، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

هارلي

النجم محمد رمضان جاء في المركز الثالث ببطولة فيلم "هارلي" محققا 100 ألف جنيه، مع توقعات بأن يتحسن مركزه اليوم، خاصة وأن جمهوره كان مشغولا في الأيام الماضية بمتابعة أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسله "جعفر العمدة".

تدور أحداثه في إطار من الأكشن والدراما حول عودة هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته إلى مصر، وتورطه مع إحدى العصابات، ويعد الفيلم عودة لمحمد رمضان للسينما بعد غياب نحو 5 سنوات.

والفيلم من بطولة الفنان محمد رمضان، ويشاركه البطولة الفنانة مي عمر، والفنان محمود حميدة، وعدد كبير من الفنانين المتميزين، والفيلم من إخراج محمد سمير، وتأليف محمد سامي، ومن إنتاج سامي المحضر.

رمسيس باريس

في المركز الرابع جاء فيلم "رمسيس باريس" للنجمة هيفاء وهبي محققا 49 ألف جنيه فقط، ويعرض الفيلم في أكثر من 60 دور عرض بالقاهرة والاسكندرية وباقي محافظات مصر، ويدور الفيلم فى إطار من الخيال والكوميديا حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

الفيلم من بطولة الفنانة هيفاء وهبي، ويشاركها في البطولة كلا من محمد سلام، حمدي الميرغني، أوس أوس، مصطفى خاطر، سميرة مقرون، محمود حافظ، والفيلم من إنتاج شركة(AKA)، أحمد خالد موسى، وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجي فيلم

ساعة إجابة

في المركز الخامس والأخير جاء فيلم «ساعة إجابة» بإيرادات تخطت الـ18 ألف جنيه، وتدور أحداث الفيلم حول خلاف يقع بين طفل ووالديه فيتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين وتتحقق أمنيته فيجد نفسه فى بيت جديد مع عائلة جديدة من الخوارق وتتوالى الأحداث.

الفيلم من بطولة سليم مصطفى، ويشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم غادة عادل، شريف سلامة، سوسن بدر، أيتن عامر، نجلاء بدر، بدرية طلبة، انتصار، محمد ثروت، إيمان السيد، مراد مكرم، فراس سعيد، مجدي البحيري، بالإضافة إلى مشاركة الفنان عمر كمال، بالغناء في الفيلم.

وخرج من القائمة فيلمي "يوم 13" للنجمة دينا الشربيني وأحمد داود، وفيلم "مغامرات كوكو" لبيومي فؤاد وشيرين رضا، بعدما تعذر عرضهما يوم الخميس وأول أيام العيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».