مصطفى خاطر: هيفاء وهبي "جدعة وبنت بلد" واتعلمت من ياسمين عبد العزيز

مصطفى خاطر - الصورة من حسابه على انستغرام
مصطفى خاطر - الصورة من حسابه على إنستغرام

أكد الفنان مصطفى خاطر أنه تعلم الكثير من النجمة ياسمين عبد العزيز وقت تصوير عملهما المشترك "هربانة منها"، لافتاً إلى أنها منحته الكثير من خبرتها، كما تحدث عن تعاونه مع هيفاء وهبي ببطولة "أشباح أوروبا"، لافتاً إلى أنها إنسانة "جدعة"، وتتميز بصفات "أولاد البلد".

وأضاف خاطر، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت»: "هيفاء وهبي شغلي معها ظريف جداً؛ لأنها بنت بلد وعِشرية وفنانة بتحب الفن جداً".

وبشأن أكثر الأعمال الفنية التي قدمها وتحظى بحبه، قال: في الدراما "نيللي وشريهان" و"هربانة منها"، وفي السينما "حرب كرموز "و"طلق صناعي"، مشيراً إلى استفادته من تجربته في مسلسل «هربانة منها» مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، متابعاً: «كانت تجربة جميلة لتنوع شخصياتها على مدار الحلقات».

وأشار إلى مشاركته كضيف شرف في فيلم هيفاء وهبي، المقرر عرضه بموسم أفلام عيد الفطر «رمسيس باريس»، معقباً: «تجربة جميلة وحبيت أشارك المجموعة، ولا يهمني أدوار البطولة».

وحول تقديمه شخصية الشرير في مسلسل "كشف مستعجل"، ضمن موسم دراما رمضان 2023، قال مصطفى خاطر: "أنا فنان كوميدي وهذا تصنيفي في الساحة"، موضحاً أن الفنان الكوميدي يكون ذكياً مثل عادل إمام، الذي قدم كل أنواع الفن.

ولفت إلى متابعته بعض أعمال الموسم الرمضاني؛ مثل مسلسلات «سره الباتع، والمداح، والأجهر، والحاج إكسلانس، والكبير أوي، والصفارة»، مبدياً إعجابه الشديد بالفنان محمد سعد في مسلسل "الحاج إكسلانس"، معقباً: «بحبه جداً، لو بيعدي الشارع؛ هتفرج عليه وأضحك».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».