العنود بدر تلهمك أجمل الأزياء الجلدية

العنود بدر تلهمك أجمل الأزياء الجلدية
العنود بدر تلهمك أجمل الأزياء الجلدية-الصورة من حسابها على انستغرام

تألقت الفاشينيستا العنود بدر في هذا الموسم بإطلالات شتوية جذابة وراقية مصممة من الجلد؛ وتعتبر الأزياء الجلدية من أكثر القطع المفضلة لديها حيث تمنحها أناقة وأنوثة لافتة؛ فهي لم تتردد في اختيارها بمختلف التصاميم والألوان في معظم الأوقات؛ سواء فساتين أو تنانير وجواكيت وسروايل جلدية.


وفي السطور التالية جمعنا لكِ أجمل الأزياء الجلدية  من وحي العنود بدر لتستوحي من خلالها الإطلالة المناسبة حسب ذوقك.

 

العنود بدر بفستان جلد باللون الأسود


اعتمدت الفاشينيستا العنود بدر في هذه الإطلالة الراقية والجذابة؛ فستاناً قصيراً مصنوعاً من الجلد باللون الأسود حيث جاء بأكمام طويلة وبأكتاف منفوشة ورقبة مغلقة مع خصر ضيق وتنورة قصيرة مستقيمة؛ وارتدت معه جوارب طويلة باللون الأسود، وانتعلت حذاء بوت من الجلد باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة باللون الفضي اللامع.

تابعي المزيد الجمبسوت على طريقة أنغام وهدى الإتربي للعروس العصرية

العنود بدر بطقم جلد باللون الأخضر


أعجبنا هذا الطقم الكاجوال والشبابي من وحي العنود بدر حيث ارتدت جاكيت جلد باللون الأخضر صُمم بأكمام طويلة وجيوب جانبية كبيرة وأزرار معدنية وياقة قصيرة؛ ونسقت معه توب باللون الأسود وتنورة جلد قصيرة ضيقة باللون الأخضر ذات خصر عريض مرتفع، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

العنود بدر بسروال جلد باللون الأسود


وفي هذه الإطلالة ارتدت العنود بدر؛ سروال جلد باللون الأسود جاء بتصميم ضيق ذي خصر عريض مرتفع وصُمم من الجانبين بالأستراس اللامع، وصممت الأرجل بأسلوب واسع وطويل من الركبتين ومزينة بجرار معدني؛ ونسقت معه جاكيت جينز قصيراً باللون الأزرق الفاتح، وانتعلت حذاء باللون الأسود وحملت حقيبة يد صغيرة.

العنود بدر بجاكيت جلد باللون الأسود


وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم؛ ارتدت جاكيت جلد قصيراً باللون الأسود مصمماً بأكمام طويلة وياقة قصيرة مزينة بأزرار معدنية ومزيناً من الأمام بأجزاء من الجلد باللون الأبيض والأزرق مع جرارات معدنية أمامية؛ ونسقت معه توب باللون الأسود وسروال قماش باللون الأسود وحذاء بوت باللون الأسود.

ما رأيك بمتابعة المزيد من إطلالات الفاشينيستا  من ارتدت المعطف الرمادي أولاً: نهى نبيل أم نجود الرميحي؟