كيف ارتدت نهى نبيل إطلالالتها باللون الأزرق؟

 نهى نبيل -الصورة من حسابها على انستغرام
نهى نبيل -الصورة من حسابها على انستغرام

تعشق الإعلامية والمؤثرة نهي نبيل اعتماد الأزياء باللون الأزرق سواء إطلالات كاجوال أو عصرية أو كلاسيكية؛ فقد استطاعت أن تلفت الأنظار إليها في السنوات الأخيرة؛ من خلال مشاركتها في المهرجانات والمناسبات وفي إطلالتها اليومية من خلال مشاركتها كل ما هو جديد مع متابعيها على إنستغرام؛ فهي تتابع أحدث صيحات الموضة ولها طابع وذوق خاص ومميز.

وفي السطور التالية جمعنا لكِ أجمل إطلالات من وحي الإعلامية نهى نبيل باللون الأزرق لتستوحِي من خلال أسلوبها الإطلالة الأنسب والأقرب لذوقك.

 

نهى نبيل بفستان فخم باللون الأزرق


ارتدت المؤثرة نهى نبيل في هذه الإطلالة فستاناً طويلا مصمما من قماش الشيفون باللون الأزرق والمزين بالكامل بالإستراس الأزرق اللامع والترتر الأزرق؛ وصمم بأكتاف شيفون قصيرة مزينة بالترتر الأزرق مع فتحة صدر مربعة وخصر ضيق، أما التنورة فجاءت بقصّة طويلة مستقيمة مع فتحة أمامية حد الركبة تكشف جزءا من الساقين؛ وانتعلت صندلا ضخما باللون الفضي اللامع من علامة Miumiu؛ وزينت إطلالتها بمجوهرات من Chaumet.

تابعي المزيد فساتين فخمة مناسبة ليوم الحب بأسلوب النجمات 2023

نهى نبيل بجمبسوت كلاسيكية باللون الأزرق


أعجبتنا هذه الإطلالة الكلاسيكية من وحي نهى نبيل، حيث اعتمدت جمبسوت من قماش الشيفون باللون الأزرق وجاءت الأرجل بقصّة طويلة واسعة مع خصر عريض مرتفع وصمم مع إضافة كاب ليغدو أشبه بالقفطان حيث أضيف إليه قماش الشيفون المطرّز بالأستراس الأزرق اللامع والترتر الفضي مع أكمام طويلة منسدلة ورقبة دائرية مغلقة؛ وجاء منسدلا الى أسفل الأرجل ما منح مظهر الجمبسوت جاذبية مميزة.

نهى نبيل بإطلالة شبابية باللون الأزرق


اعتمدت في هذه الإطلالة الشبابية تيشرتا كاجوال مصمما من القطن باللون الأزرق مطبعا بأشكال باللون الأبيض؛ ونسقت معه سروال بقصّة واسعة وأرجل طويلة ذات خصر عالٍ وجيوب جانبية واسعة؛ وارتدت معهما بليزر طويل باللون الأخضر بياقة طويلة وأكمام قصيرة وحملت حقيبة يد كلاتش كبيرة باللون الأبيض؛ ونظارة شمسية بعدسات دائرية بنية.

نهى نبيل بفستان أنيق باللون الأزرق


وفي آخر إطلالة ارتدت نهى نبيل فستاناً قصيراً من قماش الكريب باللون الأزرق صُمم بأكمام طويلة ورقبة دائرية مغلقة وفتحة صدر صغيرة وصممت التنورة بقصّة قصيرة ضيقة مع أطراف الكشكش وحملت حقيبة يد كبيرة باللون البيج.

تابعي المزيد كيف نسقت النجمات الجمبسوت في إطلالاتهن للسهرات