أجمل صيحات الموضة من أسبوع الموضة في نيويورك

معاطف فرو سيطرت على مجموعة دار Dennis Basso- مصدر الصورة: موقع spotlight

شهد أسبوع الموضة في نيويورك عروضاً ساحرة، من أرقى دور الأزياء العالمية الذين أطلقوا مجموعاتهم لخريف 2023، إليك أجمل الصيحات التي سيطرت بقوة على عروض الأزياء.

أبرز صيحات الموضة العصرية من أسبوع الموضة في نيويورك
برزت صيحة الكولور بلوك في أسبوع الموضة بنيويورك، من خلال دار Carolina Herrera التي أبهرت الحضور بأزيائها، وتتمثل تلك الصيحة في مزج الألوان الزاهية والجريئة مع بعضها، وكان للكشكش حضور لافت في أسبوع الموضة، حيث سحرت دار Aknvas الأنظار بأزيائها المبتكرة، التي زينتها الكشاكش العصرية بشكل يتناغم مع التصميمات المنفوشة، كما جاءت فساتين دار Christian Siriano مزينة بالكشكش، التي تلاءمت كثيراً مع روح التصميمات بألوانها الأنثوية.

معطف فرو أنيق من Dennis Basso- مصدر الصورة: موقع spotlight

طغت صيحة الفرو العصرية على منصات العروض، من خلال أزياء دار Dennis Basso التي ضمت مجموعتها معاطف من الفرو، مما أضفى لمسات من الفخامة والجاذبية على الإطلالات، أما دار Anna Sui فخطفت الأنظار بمعاطف الفرو ذات الألوان الزاهية، فيما تألقت عارضات دار Rodarte بفساتين منسدلة تميزت بأكمامها المنسدلة، وطغى على الفساتين اللون الأسود الذي تلاءم مع تصميم الأكمام، والتي تتناغم مع صاحبات القامة الطويلة بشكل خاص.

 

تعد الأزياء المطبعة بالرسوم من أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا الموسم، فضمت مجموعة Carolina Herrera فساتين بألوان خلابة مزينة بالنقوش ورسوم الزهور الملونة، أما دار Rodarte فحملت أزياؤها مجموعة من أجمل الرسوم الفنية، وجاءت حافلة بتصاميم في غاية الأناقة مستوحاة من عالم الجنيات.

تصاميم الشراشيب والأكمام المنسدلة من Rodarte تخطف الأنظار- مصدر الصورة: موقع spotlight

سجلت صيحة الشراشيب حضوراً قوياً على منصات العروض، وبرزت بشكل خاص من خلال دار Rodarte التي ضمت أزياء غير تقليدية مزينة بالشراشيب بألوان فضية وذهبية.
استلهم العديد من المصممين مجموعاتهم من الطبيعة، بأسلوب يعكس روعة التصميمات ويتناغم مع أجواء الخريف والربيع، وبرزت بشكل خاص من خلال تصميمات الزهور ثلاثية الأبعاد من Siriano، أما دار Prabal Gurung فاستوحت تصميماتها من الفراشة التي ترمز للتطور والجمال.