تاريخ حقائب ديور Dior Bags
تاريخ حقائب ديور Dior Bags-الصورة من موقع Imaxtree الإلكتروني

تعكس ديور Dior من خلال حقائبها تنوّعاً كبيراً في الأسلوب. لكن ما لا تعرفينه أنّ لكل حقيبة رواية خاصّة بها، وتاريخاً طويلاً يحكي قصة ولادتها وتطوّرها مع السنوات. تعرّفي إلى الحكايات الشيّقة وراء هذه الحقائب الأسطورية للدار، والتي بذل السيد كريستيان ديور Christian Dior جهداً كبيراً في تصميمها، مستنداً إلى قصص مرتبطة بحياته شكلت مصدر إلهام كبيراً له.


LADY DIOR

Embed from Getty Images

 

 

حقيبة  من ديور
 حقيبة ظهرت بها اللايدي ديانا في لندن، عام 1996-الصورة من موقع Imaxtree الإلكتروني
 


حقيبة ليدي ديور Lady Dior التي ستظلّ إلى الأبد كلاسيكية بجوهرها، ولدت في عام 1995، وكانت المرّة الأولى التي ظهرت فيها هذه الحقيبة على ذراع الليدي ديانا، أميرة ويلز، في رحلة قامت بها إلى باريس. قبل تلك اللحظة، لم يكن لحقيبة Dior هذه اسم، ولكن بسبب اللحظة التاريخية التي حملت فيها الأميرة هذه الحقيبة على ذراعها، فقد حصلت على الاسم المثالي: Lady Dior.

لم تكن تلك هي المرة الوحيدة التي تظهر فيها الليدي ديانا بهذه الحقيبة. إذ شوهدت عدّة مرات وهي تحمل الليدي ديور، التي سرعان ما أصبحت مرادفة لأسلوبها الشخصي.

تابعي المزيد: المصممة ساندرا جفال: نشأت بين نساء قويات قدمن لي الدعم لأحقق حلمي

 


DIOR SADDLE

 

 

Embed from Getty Images

 
حقيبة  من ديور
       حقيبة Dior Saddle  قدمت لأول مرة خلال مجموعته لربيع وصيف 2000 -الصورة من موقع Imaxtree الإلكتروني


كان ذلك في عام 1999 عندما قدّم جون غاليانو John Galliano حقيبة Dior Saddle لأول مرة خلال مجموعته لربيع وصيف 2000. شكّل الأسلوب المستوحى من رعاة البقر، والذي كان من المفترض أن يتمّ حمله بحزام قصير وضيّق على الإبط، اتجاهاً جديداً تماماً، وأصبح ناجحاً بشكل فوري. سرعان ما ظهرت على يد ساره جيسيكا باركر (كاري برادشو) في أحد أدوارها ، وتلاها العديد من نجوم هوليوود المشهورين.

تابعي المزيد: شفاه فاتنة في النهار والمساء ROUGE DIOR FOREVER

 


Dior Bobby

Embed from Getty Images

 

 

حقيبة  من ديور
 حقيبة مميزة كريستيان ديور Christian Dior- -الصورة من موقع Imaxtree الإلكتروني


يحمل تصميم حقيبة Bobby اسم كلب المصمّم كريستيان ديور Christian Dior، بوبي. فقد أعار الصديق ذو الأرجل الأربعة اسمه للعديد من التصميمات على مر السنين. يرمز البيت الجديد هذا بخطوطه اللطيفة والمنحنية والصورة الظلية الأنيقة لرؤية السيد ديور الأصلية عند تأسيس داره. بعد كل هذه السنوات، تتمحور ديور بوبي حول الاحتفال بإحساس متحرّر وجازم بالأناقة. تم الانتهاء من هذا التصميم الجذاب للغاية مع الأحرف الأولى من اسم ديور على «قرص مضغوط»، ما يعبر بشكل أكبر عن الجوهر المعاصر والخالد لدار ديور.

تابعي المزيد: 8 علامات تجارية زيّنت حقائب مدوّنات الموضة