أساليب مكياج قوي من إنجي المقدم

مكياج إنجي المقدم - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
مكياج إنجي المقدم - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

من يتابع إطلالات الممثلة إنجي المقدم يلاحظ فوراً ميلها الى المكياج القوي والثقيل بأساليبه وألوانه المختلفة، وهي في معظمها تصلح للسهرات والمناسبات وليس لأوقات العمل والأيام العادية. لكن في الأحوال كافة، هي تحرص على إبراز ملامحها بأسلوب جريء وألوان مكياج قوية وحيوية. فإن كنت من محبات المكياج القوي، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة أساليب مكياج قوي من وحي إنجي المقدم، لتستوحي منها أجمل الأفكار. تابعي المزيد: نجمات يفضلن وضع المكياج لأنفسهن

مكياج قوي باللون البنفسجي

لإطلالة لافتة في السهرات والمناسبات، تلهمك إنجي المقدم أحد أساليب المكياج القوي التي تواكب أحد أكثر صيحات المكياج رواجاً، ألأ وهو المكياج البنفسجي الثقيل الذي يرتكز على تظليل الجفن المتحرك وكسرة العين بالظل البنفسجي الغامق، ووضع طبقات عدة من الماسكرا، جنباً إلى جنب مع الكثير من البلاش الزهري لى تفاحة الخدود وأحمر الشفاه الزهري القوي.

مكياج سموكي داكن بنغمات برونزية

كذلك، تلهمك إنجي المقدم مكياج عيون سموكي قوي باللونين البني والأسود، مع الأيلاينر الرفيع على منبت الرموش العلوي والرموش المستعارة البارزة والجريئة، إلى جانب أحمر الشفاه البرونزي اللامع. ولإطلالة دافئة ومتوهجة، اعتمدي للبشرة تغطية كاملة بنغمات برونزي جذابة.

مكياج زهري قوي

تعتمد إنجي المقدم في الكثير من إطلالاتها المكياج الزهري بمختلف أساليبه، فهو يتناغم مع بشرتها ويمنحها إشراقاً وحيوية. وهي تلهمك مكياج عيون زهري قوي بلمسة لامعة فوق الجفون العلوية، مع دمج الظل الزهري مع ظل داكن عند الزاوية الخارجية للعين، وعند الطرف الخارجي للجفن السفلي، إلى جانب تحديد العين بالكحل البني. أما الروج فاعتمديه باللون الزهري الفاتح.

أحمر شفاه أحمر قوي

في بعض الأحيان، تتخلى إنجي المقدم عن مكياج العيون القوي، وتستبدله بمكياج عيون بسيط تكتفي فيه بتظليل الجفون بظل طبيعي قريب إلى لون بشرتها. لكن في مقابل ذلك، تعتمد أحمر الشفاه الأحمر القوي، فهذا التناغم والتناسق يمنح المرأة إطلالة أنثوية رائعة في الأوقات كافة.

مكياج عيون قوي بتدرجات اللون البني

أما إذا كنت ترغبين في إطلالة شتوية دافئة وقوية في آن، بإمكانك أن تستوحي من إنجي المقدم مكياج عيون ثقيل وقوي بتدرجات اللون البني على كامل الجفون العلوي وتحت العين، مع تحديد داخل العين بالكحل الأسود وتعزيز حجمها بالرموش الجريئة. وبالنسبة الى أحمر الشفاه فاعتمديه باللون الأحمر اللامع.
تابعي المزيد: مكياج وتسريحات النجمات في حفل الغولدن غلوب.. نعومة وبساطة