شاهد بالفيديو.. ضحكة ابنة طوني عيسى المميزة خلال لعبها مع والدها

طوني عيسى - الصورة من حسابه على فيسبوك
طوني عيسى - الصورة من حسابه على فيسبوك

نشر الفنان اللبناني طوني عيسى فيديو يجمعه بابنته تاليا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وظهر طوني عيسى في الفيديو وهو يستمتع بوقته برفقة ابنته ويلعب معها ويضحكها، وذلك في إطار حرصه على نشر مقاطع فيديو له برفقة ابنته في فترات متقاربة ليتعرف عليها الجمهور بشكل أكبر.

وقال طوني عيسى في تعليقه على الفيديو: "الوقت بيمرق بسرعة بس هيك مع حياتي كلا".

يشار إلى أن طوني عيسى قال في لقاء سابق له عبر برنامج "انسايدر بالعربي" أنه لم يفعل كبقية الفنانين من ناحية إبعاد عائلاتهم عن الإعلام، رغم أنه في بداية الأمر مانع ظهور ابنته تاليا على الكاميرا، لكن فيما بعد تشاور مع زوجته واتفقا على إظهارها.

كما أعرب عيسى في اللقاء عن سعادته بها وبإطلالتها على الكاميرا لأول مرة من خلال البرنامج قائلاً: "تاليا بالنسبة إلي هي الحياة كلها، وهي من زادت الفرح بالبيت وملت البيت بصوتها وبأغنياتها وتفاعلها معه ومع والدتها"، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يبقى بجانبها أطول وقت ممكن، داعياً الله ألا يحرم أحد هذه النعمة.

وأضاف عيسى أنه لن يترك التمثيل لأن الإنسان يجب أن يركز ملياً على عمله، وذلك في ظل الظروف الصعبة على الجميع لذا من واجبه أن يؤمن لقمة العيش لعائلته، ويحرص على تأمين مستقبلهم.

وفي تعليقه على دخول ابنته للمجال الفني عندما تكبر، أشار عيسى إلى أنه لا يمانع الأمر أبداً وذلك لأن الوسط الفني يكون بعكس ما تراه الناس، حيث أن لكل شخص نظرته الخاصة.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»