وظائف تناسب المرأة برج الأسد وتبرع في إدارتها... تعرفي إليها

وظائف تناسب المرأة برج الأسد وتبرع في إدارتها
وظائف تناسب المرأة برج الأسد وتبرع في إدارتها- الصورة من shutterstock

تتمتّع المرأة الأسد بالمهارات اللازمة، لإدارة مجموعة واسعة من الوظائف التي تُكمل مواهبها وتطلعاتها. وعندما يتعلق الأمر بحياتها المهنية، فهي تحرص على اختيار المهن التي تُحقّق ذاتها وتُلبي طموحاتها. في الآتي، يستعرض "سيدتي نت" وظائف تناسب المرأة برج الأسد وتبرع في إدارتها!

وظائف تبرع في قيادتها امرأة برج الأسد وتحقق طموحاتها

المرأة الأسد
  المرأة برج الأسد - الصورة من shutterstock
 

معلمة

نظراً لشخصية المرأة الأسد السلطوية، وقدرتها على إلهام وتحفيز من حولها، فهي مناسبة تماماً لمهنة التعليم؛ حيث ستبرز في هذه الوظيفة طبيعتها المتسلطة والحاسمة. ذكية وتمتلك ذوقاً فنياً مما يجعل المواد الدراسية تنبض بالحياة لطلابها. قد يهمك معرفة نقاط القوة للمرأة برج الأسد؟

سيدة أعمال

تتمتع المرأة الأسد بالسيطرة. تُفضّل الاستقلالية في عملها ولا تستجيب جيداً للأوامر. كما أنها سريعة في الشعور بالتعب من الوظيفة إذا لم تثير اهتمامها. سوف تنجح كسيدة أعمال حرّة لحسابها الخاص. مليئة بالأفكار الإبداعية والطموح، لذا، بإمكانها شق طريقها بنفسها، والسعي وراء إنشاء مشروع خاص بها.

مديرة إدارية

نظراً للكوكب الحاكم للمرأة برج الأسد، فهي مبدعة في أفكارها وتستمتع بالمهن التي تتيح لها الاستفادة من مواهبها. إنها تتوق إلى حرية التعبير عن نفسها وتُفضّل العمل بشكل مستقل، أو على الأقل الحفاظ على مستوى من السيطرة. بمجرد أن تصبح في منصب قيادي، تكون واضحة ومتحمسة وواثقة، وغالباً ما تتولى مناصب مهمة في المجال الإداري. لذا، إدارة الأعمال، تعدّ من وظائف تناسب المرأة برج الأسد


مديرة علاقات عامة

تعدّ المرأة برج الأسد من أكثر الأبراج جمالاً وأنوثة، فهي تمتلك  كاريزما عالية ومهارات الاتصال لجعل الناس يؤمنون بأفكارها. سيسمح هذا الدور للمرأة الأسد بوضع ثقتها وحماسها في الاستخدام الجيد، وستجد تحقيقاً كبيراً في دفع الآخرين للنجاح. علاوةً على ذلك، فإن التنوع الذي يأتي مع هذا النوع من العمل سوف يروق لإحساسها بالمغامرة ويمنع شعورها بالملل، والذي غالباً ما تكون هذه العلامة عرضة له.

مرشدة اجتماعية

تصنع المرأة الأسد قادة أقوياء بفضل ثقتها وطموحها وجاذبيتها. على الرغم من أنها تُحب أن تكون مركز اهتمام، إلا أنَّ لديها أيضاً رغبة قوية في استخدام قوتها من أجل الخير. لذلك، أن تكون مرشدة إجتماعية تُناسب تماماً شخصيتها وحبها للخير، وتعتبر هذه المهنة من وظائف تناسب المرأة برج الأسد.

إعلامية

عندما يتعلق الأمر بالأضواء والشهرة، فالمرأة الأسد مناسبة تماماً لتولي مهام إعلامية، سواء في الإذاعة أو حتى التلفزيون؛ حيث تتمتّع بذكاء عالٍ ومليئة بالحماس والتفاؤل، فضلاً عن أنها متحدثة لبقة ودبلوماسية جداً. وعندما تتولى دوراً تحبه حقاً، فمن المرجح أن تتفوق وتُحقق ما هو أبعد من التوقعات. بالنظر إلى حبها للأضواء، ومع الثقة والجاذبية التي تتمتع بها، فإن احتلال مركز الصدارة والاعتراف بمهاراتها بشكل علني سوف يُرضيها.

بعدما اطلعت على وظائف تناسب المرأة برج الأسد، ما رأيك التعرف إلى مميزات الأم مولودة برج الأسد؟