اختبار: هل يهتم شريكك بك؟

انتبهي لتصرفات شريكك
اهتمام الشريك أمر مهم للغاية
3 صور

هناك علامات تدّل على جدّية حب شريكك في التعاطي معك، مثلما التصرّفات قد تظهر حبّه لك، وهي كالتالي:

يطمئنّ عليك: إن كان لديكِ مقابلةُ عمل، وكنتِ تشعرين بالقلق بشأنها، أو إن كان لديكِ موعدٌ عند الطبيب، أو اجتماعٌ متعلّقٌ بترقية ممكنة، أو إن  ذكرتِ مرّة من المرات، أنّ لديكِ أمراً مهمّاً، وحرص على الاتصالِ بكِ والاطمئنانِ عليك. في الواقع، معظم الرجال لاتهمّهم حياةُ المرأة اليوميّة، ويحرصون على عدم طرح أسئلةٍ عن تفاصيلها.
توضيحُ عدمِ معاودة اتصاله بك بسرعة: هل اتّصل بكِ بعد ساعات من اتصالكِ به؟ هل نسي كليّاً أن يردّ على رسالتكِ النصيّة؟ إنّ اعتذاره وتبريره يعني أنه يهتمّ فعلاً لأمرِك.
مدّ يد العون: إن قلتِ له إنّكِ تبحثين عن سيّارة جديدة، فهل يمدّ لكِ يدَ العون مباشرةً؟ هل يسعى دائماً إلى مساعدتِكِ حتى في الأمور البسيطة؟ لا يتصرّف الرجال هكذا مع أيّ امرأة.
يتباهى بك: إن لم يكن يكنّ مشاعرَ حقيقيّةً تجاهِك، فقد يصطحبكِ إلى مناسبةٍ ما، ولكن على الأرجح، سيتركُكِ تهتمّين بنفسك. إن كان يحبّك جِدّياً، فعندها سيتصرّف كأنه فخورٌ بك، وسيحرص على أن يخبر الكلّ عن إنجازاتِك.
إن وُجدت هذه العلاماتُ في علاقتِك مع شريكك، فهي دليلُ اهتمامه وحبّه، وإن لم تجدينها، عليكِ بتحسين علاقتِكِ به، وإيجادِ السبل التي ستدفعه للإهتمامِ بكِ بشكلٍ أكبر.