هاتف +Galaxy S21 | S21 يحدث نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية

هاتف +Galaxy S21 | S21 يحدث نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية

أطلقت سامسونج في بداية عام 2021 هاتف Galaxy S21 Series 5G المبهر؛ كونه يشكّل نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية، من خلال تصميمه الذي يشتمل على كاميرا ذات حواف مميزة، وتقنيات التصوير الفريدة، إلى جانب أسرع شريحة في هواتف Galaxy، والزجاج الأكثر صلابة، وتقنية 5G فائقة السرعة، والبطارية التي تدوم طوال اليوم. في الآتي، أبرز خصائص هاتف Galaxy S21 Series 5G المبتكر.

الكاميرا

  • يمنح الهاتف جديد صور واضحة، علمًا أن الأخيرة أصبحت من أولى اهتمامات الأفراد؛ إذ تتوافر الكاميرا بدقة 8K. ويحتوي الهاتف الذكي على خاصيّة 8K Video Snap التي تتيح للمستخدم التقاط صور فوتوغرافية 33MP من فيديو بدقة 8K.
  • يقدّم الهاتف ميزة The Director’s View لتصوير مقاطع الفيديو باحتراف، مما يتيح للمستخدمين الاختيار بين الصور المصغرة الحيّة للقطات المقرّبة واللقطات المتوسطة واللقطات الواسعة وغيرها؛ حتى يمكن تحديد زاوية اللقطة والتحكّم بها. مع وضع Vlogger، يمكن تسجيل ردود أفعال المستخدمين المبهرة بالكاميرا الأمامية أثناء تصوير لقطات الحركة بالعدسة الخلفية! وبفضل خاصيّة تقريب الصورة 30X Space Zoom ودقة 64 ميجابكسل للحصول على لقطات مثاليّة من بعيد، يمكن التحكّم باللقطة بشكل غير مسبوق.
  • بالإضافة إلى خاصية "اللقطة الواحدة" المتطورة، والتي تتيح التقاط جميع التفاصيل التي يسهل تفويتها لتلك اللحظة الخاصة من دون الحاجة إلى إعادة التصوير، وذلك من خلال النقر على الغالق والتحرك لمدة 15 ثانية، وعندها ستوفر خاصية "اللقطة الواحدة" ما يصل إلى 14 نوعاً مختلفاً من الصور ومقاطع الفيديو. دع هاتف +Galaxy S21 | S21 ينجز عنك مهمة التصوير، بحيث يمكنك اختيار أفضل لقطة تلخص اللحظة.
  • لا يجب الإغفال عن وضعية Portrait الشبيهة بالأستوديو، والتي تم تطويرها عبر تقنية الذكاء الاصطناعي؛ لتمنح الصور الإضاءة المثالية، فتصبح جاهزة للنشر على إنستغرام فوراً ، من دون أي تعديل.


 

تقنية 5G فائقة السرعة

  • يمتاز هاتف Galaxy S21 Ultra 5G بأول معالج 5nm في هواتف Galaxy، مما يجعله يجمع بين القوة والسرعة في شريحة أصغر، مما يعني أن الهاتف الجديد يتمتع بسرعة تعلّم وذكاء وقوة أكبر في الأداء، الأمر الذي يتيح إنجاز الكثير بمنتهى السهولة. مع تقنية 5G فائقة السرعة، سيتمكن المستخدمون من تحميل أفضل المسلسلات بسرعة فائقة.
  • يحوي الهاتف بطارية ذكية تصل قوتها إلى 5,000mAh لتتيح طاقة تدوم لأكثر من 24 ساعة.

اتصال انسيابي يليق بأسلوب حياتك

  • يعمل هاتف Galaxy S21 بانسيابية مع أجهزة Galaxy الأخرى. يمكن ارتداء ساعة Galaxy Watch Active 2 أثناء التمرين، وتتبع تقدمك اليومي مع تطبيق Samsung Health على هاتف Galaxy S21. ويحلو تعزيز المظهر ونسق بين سماعة  Galaxy Buds Pro المعززة بخاصية إلغاء الضجيج وهاتف Galaxy S21 Series بألوان الفانتوم الأنيقة: فضي، بنفسجي، أسود.
  • يتوافر جهاز SmartTag الذي يتيح للمستخدم تتبّع مقتنياته من دون فقدانها. فيمكنه بسهولة تحديد مكان المفاتيح، السماعات، أو حتى الحقائب عن بعد باستخدام تطبيق SmartThings على جهاز Galaxy S21.

ألوان حصرية عبر Samsung.com

يتوافر هاتف Galaxy S21 Series بمجموعة جديدة من ألوان الفانتوم. يمكن الاختيار من بين 5 ألوان فانتوم مميزة حصرياً عبر samsung.com ومن دون رسوم إضافية:

وهي البني والتيتانيوم والكحلي لهاتف

Galaxy S21 Ultra

وهي الأحمر والذهبي لهاتف

Galaxy S21+

العرض محدود

لا تفوت عرض رمضان الحصري!

اشترِ الآن هاتف Galaxy S21 | S21+ 5G عبر Samsung.com واحصل مجاناً على سماعة Galaxy Buds Pro مع تغطية Samsung Care+ لمدة عام بقيمة 1,038 درهم.

وإن رغبت بالحصول على هاتف Galaxy S21 Ultra 5G، يمكنك الاستمتاع مجاناً بساعة Galaxy Watch3 و تغطية Samsung Care+ لمدة عام بقيمة 1,798 درهم.

ولا تنسَ أن بإمكانك استبدال ما يصل إلى 3 أجهزة قديمة، حتى لو كانت شاشاتها مشققة، وتوفير ما يصل إلى 2,800 درهم على هواتف Galaxy S21 I S21+ 5G الجديدة! وفوق هذا، يمكنك التمتع بتوصيل مجاني وتقسيط بدون فوائد، وهذا يعني الشراء الآن والدفع لاحقاً.

*يسري العرض لغاية 30 أبريل 2021.