مدونات سيدتي /خواطري

ابتسامة واحدة تكفي

الخميس, أغسطس 22, 2013 - 13:25

ماذا يحب الرجل في المرأة؟! هذا هو السؤال أصعب الذي تطرحهُ دائماً المرأة على نفسها، ويتفرع من هذا السؤال سؤال آخر تسأله المرأة لنفسها أيضاً : كيف تنجح المرأة في دفع الرجل إلى الوقوع في حبها؟! عن هذين السؤالين يجيب خبراء العلاقات العاطفية بأن اهتمام المرأة بشكل يدفع الرجل إلى الانتباه لها، كذلك فإنه عندما تقوم المرأة بمفاجأة الرجل بإهدائهِ هدية فإن ذلك التصرف يحمل مغزى، ودلالة على أن هناك امرأة تهتم بهِ.
وهناك رجل يرضي غروره أن تقوم المرأة بالتحدث إليه عبر الهاتف، وسؤالهِ عن صحته وعمله. وهناك امرأة تدرك جيداً أنها إذا أرادت كسب قلب الرجل المتعلق بعائلتهِ فعليها أن تجامل أهله وأفراد أسرته.
ويتعين على المرأة التي تريد أن تريد كسب قلب الرجل ألا تتردد في أن تعبر له عن إعجابها بمظهره، ففي ذلك إشباع لغرور الرجل. وعلى الرغم من أن هناك اختلافاً في الرأي؛ حول ما إذا كان الرجل يحبُ من المرأة أن تمارسَ دلالها عليه، إلا أن آخر استطلاع للرأي أثبت أن الرجل ينجذب إلى المرأة التي تمارس عليهِ الدلال؛ لأن الرجل سيظل ينجذب إلى الابتسامة الرقيقة المثيرة، وإلى بريق العينين اللتين تحملان كلاماً كثيراً.
ولقد أجمعت كل الآراء التي وردت في الاستطلاع على أن الفتاة المبتسمة، وصاحبة الوجه البشوش تجذب إليها الرجل عكس الفتاة المتجهمة المطبقة الحاجبين، التي ينفر منها الرجال، ولا يرغبونَ في التحدث إليها.
وطالما أن الابتسامة في المفتاح المؤدي إلى قلب الرجل، فإنه يتوجب على كل امرأة ألا تدع الابتسامة تفارق وجهها؛ حتى يتذكرها الرجل في أحلامهِ بابتسامتها الرقيقة الحلوة
أشياء أخرى:
«الإنسان يتحكم، أو يجب أن يتحكم في عاداته»

عبد الله باجبير

مقالات اخرى للكاتب

X