صورة أخرى للحفلات.. تقريب وجهات النظر وإنهاء الخلاف بين النجوم والمشاهير

عمرو دياب - الصورة من صفحته على انستغرام
عمرو دياب - الصورة من صفحته على إنستغرام

أسهمت الحفلات والمهرجانات الفنية، في الآونة الأخيرة، بشكل كبير، في إنهاء الخلافات التي حدثت بين نجوم ومشاهير الوسط الفني، فبعد أن كانت مكاناً مخصصاً لعرض الأعمال الفنية وإضفاء روح من البهجة والفرحة، وملتقى للكثيرين من محبي الفنون؛ أصبحت أيضاً بمثابة مكان تعقد به جلسات الصلح بين المتخاصمين من نجوم الفن، خاصة في كواليسها، ومن خلال التقرير التالي، سوف نستعرض أبرز النجوم الذين تصالحوا فيما بينهم في الحفلات الفنية الكبرى.

صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى في حفل "ليالي سعودية مصرية"


تصدرت أولى حفلات" ليالي سعودية مصرية"، والتي تم إقامتها خلال الأيام الماضية بـ دار الأوبرا المصرية، ترند منصات التواصل الاجتماعي، لأكثر من سبب، أول تلك الأسباب هو مشاركة عدد كبير من نجوم الطرب في الوطن العربي في إحيائها، مثل ماجد المهندس، شيرين عبد الوهاب، وآخرين، أما السبب الثاني والأهم، والذي كان محور اهتمام الكثيرين، فهو الصلح الذي تمّ بين الفنان عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى في كواليس الحفل، وذلك بعد سلسلة من النزاعات بينهما، وجاء في مقطع الفيديو، الذي تم تداوله بشكل كبير ونقله برنامج "ET بالعربي"، عمرو مصطفى وهو يصافح عمرو دياب ويعانقه، بحضور أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري.
وسبق أن حدث العديد من الخلافات بين الفنان عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى، خلال السنوات الماضية، حيث هاجم الأخير "الهضبة" وقتها، مؤكداً أن له فضلاً كبيراً في شهرته، خاصة أن العديد من الأغاني الناجحة التي قدمها عمرو دياب؛ كانت من ألحانه.
وعلّق الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على صلح "الهضبة" وعمرو مصطفى، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" صورة من الحفل؛ ظهر فيها برفقة عمرو دياب والنجم كريم عبدالعزيز، وكتب قائلاً: "حبيبي الهضبة، وحبيبي عمرو مصطفى، والصلح رقم 549 وربنا يتممها على خير".


إنهاء الخلاف بين إليسا وأصالة في حفل "تريو نايت"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)


كما شهدت الكواليس الخاصة لـ حفل "تريو نايت"، التي أقيمت على مسرح محمد عبده أرينا، للاحتفال بنهاية عام 2022، العديد من المشاهد واللقطات العفوية التي جمعت النجوم المشاركين في الحفل، أبرزها اللقطة التي جمعت الفنانة إليسا بالفنانة أصالة، حيث ظهر الثنائي وهما يرقصان على أنغام الموسيقى على مسرح الحفل، ووثق تلك اللحظة الحساب الرسمي لـ"روتانا لايف" عبر "إنستغرام".
وجاء ذلك بعد أن تصالح الثنائي على الهواء مباشرة في كواليس الحفل، خلال لقائهما مع كاميرا أحد البرامج التلفزيونية، وبادرت أصالة بالمصالحة عقب اعترافها بأنها هي من تسببت في غضب إليسا منها؛ لتتقبل إليسا اعتذار أصالة وينتهي خلافهما تماماً.
في البداية، قالت إليسا: "كانت مزعلتني شوي، كان في سوء تفاهم، وبما أن اليوم رأس السنة فالمسامح كريم"، عقب ذلك تتدخل أصالة قائلة: "أنا بعتذر والله العظيم إلى هالبنت، هي حبيبتي وشريكتي وقلبنا شبه بعض".



اقرأ المزيد: "نوستالجيا".. ماذا قدم النجوم في حفل تريو نايت؟

أنغام وأصالة "حبايب" في ليلة "نجمات العرب"


صلح آخر شهد عليه حفل "ليلة نجمات العرب"، والذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم رأس السنة، حيث شهدت كواليس هذا الحفل عناقاً حاراً ومصافحة بين النجمتين أنغام وأصالة نصري، بعد خلاف دام قرابة الـ 5 سنوات.
ووثق الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، لحظة الصلح بين أصالة وأنغام، من خلال مقطع فيديو؛ قام بنشره عبر صفحته الرسمية على منصة x، وظهرت أصالة من خلاله بصحبة سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بجوار النجمة إليسا، بعدها قامت أنغام بتقبيل أصالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»