منى زكي عن رحلة 404: كنت خائفة أفقد تعاطف النساء

منى زكي - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
منى زكي - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

كشفت النجمة منى زكي عن موقفها من القضايا الحساسة التي يطرحها أحدث أفلامها "رحلة 404"، مؤكدة أنها قبل التصوير لم تكن خائفة من أي شيء، ولكن قبل عرض الفيلم خشيت أن تفقد تعاطف النساء معها خاصة بعد تألقها في مسلسل "تحت الوصاية"، وأشارت منى إلى أنها لم تصدق أن الفيلم سيعرض للكبار فقط، ويحقق إيرادات مرتفعة.

أضافت منى زكي خلال لقائها ببرنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب قائلة: كنت خايفة من الستات بسبب الدور، ولكن رأيت العكس وتعاطفن، ومن أول يوم وأنا حباه ومش شايفة إنه فيه حاجة وحشة، بالعكس حابة الفلسفة اللي وراه، وبعد ما صورنا شوية من الفيلم بدأت أفهم إزاي الناس ممكن تطلعك على المسرح فقلقت شوية.

شاهدي المزيد: منى زكي بأول تعليق على دعم أحمد حلمي ونجاح "رحلة 404"

منى زكي: كل إنسان يستحق فرصة ثانية

وأجابت منى زكي على سؤال هل المرأة التي ماضٍ يحق لها فرصة ثانية في الحياة؟ لترد الفنانة مازحة: «لا موتوها».

وتابعت: "أنا مع البني آدم ياخد فرصة واتنين وتلاتة، ربنا غفور ورحيم وعظيم، والبني آدمين ليس لهم الحق أن يحاسبوا غيرهم».

وحول تصنيف الفيلم للكبار فقط وحظر دخول من يقل عمره عن 18 عاماً، قالت منى زكي: الفيلم مصنف للكبار فقط ومكنتش متخيلة إنه يصنف +18 يعني قولت ممكن 16+.

منى زكي: لا تشغلني الإيرادات

ورداً على سؤال عن تصدرها قائمة أكثر النجمات تحقيقاً للإيرادات في موسم أفلام منتصف العام الدراسي قالت منى زكي إنها لا تهتم بإيرادات السينما، مشيرة إلى أنها لا تقلق من هذا الجانب ولا تفكر به، بل يهمها الجمهور.

وأضافت منى زكي: أنا لم أفكر في الإيرادات ولا أشعر بقلق، وأنا مش بتاعت إيرادات، والذي أتمناه أن يكون عمل بطولتي ودوري حلو ويعجب الناس».

وتابعت منى زكي: مكنتش متوقعة أن الفيلم ينزل ويعمل إيرادات كتير، وقصة أني أعمل فيلم من بطولتي في السينما دي حاجة مبتجيش كتير، فلما بصدق أن الفيلم يجيلي ودوري فيه حلو ويعجب الناس بعمله، والحمد لله ربنا كرمنا كرم كبير في رحلة 404.

وحول سبب تأجيل تصوير الفيلم أكثر من 10 سنوات قالت منى زكي: هاني خليفة جابلي الورق في 2011 وكل ما نقرر نعمله المنتجين كانوا بيقولوا ده مش فيلم جماهيري، ومش هيعجب الناس، فنعمل مشاريع تانية ونرجع تاني ندور على منتجين، وتقريباً لفينا على كل المنتجين، والرد كان إنه مش هيعجب الناس، وفي الآخر محمد حفظي هو اللي تحمس للفيلم عشان يطلع.

قصة فيلم رحلة 404

تدور قصة فيلم «رحلة 404» حول شخصية سيدة تدعى غادة سعيد، تعمل مندوب تسويق عقاري، وتحاول التخلص من ماضيها وحياتها السابقة التي كانت ترفضها تماماً، تحضر للسفر لأداء فريضة الحج لتعلن توبتها وتتقرب من الله بالصلاة، لكنها تصطدم بوالدتها التي كانت السبب في الالآم التي عاشتها، وتتعرض والدتها لحادث ضخم وتحتاج لمبلغ مالي ضخم لإجراء عدة عمليات جراحية، وفي المقابل تذهب غادة لماضيها الملوث، وتفتح دفاترها القديمة بحثاً عن توفير تلك الأموال، وتضطر للسرقة وتتعرض لضغوط صعبة، وفي النهاية تنجح في توفير المبلغ والسفر للحج.

أبطال الفيلم

فيلم «رحلة 404» بطولة منى زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»