هوايات أبرز النجمات العرب.. بالفيديو والصور

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

التمثيل والغناء هوايات لأغلب الناس العادية، وبالمثل لدى نجمات الغناء والتمثيل العرب هوايات أخرى غير احتراف الفن، بعضها تقليدي مثل الطبخ والتسوق والسياحة والحياكة والرسم والقراءة وتدريبات الرقص وممارسة الرياضة داخل الجيم أو السباحة، وبعضها غريب الأطوار مثل تشجيع كرة القدم أو مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة أو العزف على الطبلة ولكن بعضها خطير جدا مثل الطيران والرماية وممارسة الملاكمة ورفع الأثقال، سيدتي جمعت لك هوايات أبرز مشاهير النجمات العرب.

سيرين عبد النور سفيرة المطبخ اللبناني

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لا تمارس الطبخ كهواية فقط، وإنما تشارك جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دوري يومياتها مع الأطباق الصحية الشهية لها ولكل أفراد الأسرة، وبخاصة الأطباق المميزة بالطريقة اللبنانية مثل المنقوشة.

تابعي المزيد: كيف تحوّلين هوايتك إلى مصدر للدخل؟

 

مايا دياب تعشق الطيران

الفنانة اللبنانية مايا دياب، نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك، ترصد لحظة طيرانها في الجو، وأظهر مقطع الفيديو، مايا وهي تصعد طائرة وتطير في الهواء على أنغام أغنيتها، وعلقت مايا على الفيديو "انا أطير".

صبا مبارك بطلة الرماية

الفنانة الأردنية صبا مبارك، كشفت لجمهورها سابقا أن من أقرب الهوايات إلى قلبها رياضة الرماية، ونشرت صورة لها وهي تمارس الرياضة باستخدام مسدس في مضمار رسمي، وطلبت من جمهورها أن يخبروها بهواياتهم.

دينا الشربيني ترفع الأثقال

الفنانة دينا الشربيني تشارك جمهورها ومتابعيها مقاطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام"، لاستعراض قوتها ولياقتها البدنية الشاقة وهي ترفع الأثقال أو تمارس التدريبات العنيفة ومن أبرز مقاطعها فيديو لها في صالة ألعاب رياضية بالقرب من البحر، حيث ظهرت وهي تحمل الأثقال معلقة:"العودة إلى المسار الصحيح".

نادين نسيب نجيم تفضل الملاكمة

هل تصدق أن النجمة الرقيقة نادين نسيب نجيم تمارس رياضة الملاكمة؟، لو تابعت حساباتها ععلى مواقع التواصل الاجتماعي ستجد صورها وهي تتصبب عرقا بعد ممارسة الرياضة العنيفة، وعلقت مرة لتوضيح أن هذه الرياضة مناسبة لحرق الدهون والسكريات الزائدة وقالت إنها تمارسها لأنها تناولت قطعة كبيرة من حلوى الكنافة، وأكدت في مرة أخرى أن هذه الرياضة تساعدها في التخلص من التوتر، وظهرت بالفعل وهي تتحدى النجم أحمد السقا.

يارا مهووسة بكرة القدم

النجمة اللبنانية يارا تهوى كرة القدم وتمارسها من خلال تشجيع منتخب برشلونة وهي من أشد المعجبات باللاعب الأرجنتيني العالمي ميسي الذي نشرت صورها برفقته خلال تواجدها في اسبانيا لحضور مباريات الفريق.

نجمات يعشقن السياحة والتسوق

هناك لائحة طويلة من النجمات اللواتي يعشقن السياحة والتسوق ويظهرن دوما في عروض الأزياء العالمية من أبرزهن إليسا والعراقية شذى حسون، والنجمة غادة عبد الرازق وأيضاً الفنانة منة فضالي.

نانسي عجرم تهوى مشاهدة أفلام الكرتون

نانسي عجرم لا زالت محتفظة ببراءة الطفولة حتى في هوايتها حيث تعشق مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة برفقة بناتها.

هند صبري عازفة طبلة محترفة

النجمة هند صبري لديها موهبة فريدة وهي العزف على الطبلة حيث تتقنها بشكلٍ احترافي، ولكن لديها هواية أخرى هي القراءة وبخاصة في مجال العلوم الإنسانية وغالبا ما تشارك جمهورها أغلفة أحدث ما وصلها من كتب واقتباسات من أهم الأفكار التي اطلعت عليها.

نجمات يعشقن السباحة

عدد كبير من نجمات الفن العربي كشف عن عشقه لهواية السباحة أبرزهن النجمة ياسمين صبري والتي بدأت في ممارستها وهي في الرابعة من عمرها، وتعد واحدة من أبطال هذه الرياضة في طفولتها مثلها مثل النجمة هالة صدقي، وكهواية هناك قائمة طويلة تضم النجمة السورية ديما قندلفت التي تهوى أيضا رياضة الغوص.

الرقص هواية الرشيقات

تدريبات الرقص للحفاظ على الليونة والرشاقة هواية عدد كبير من النجمات أبرزهن نسرين طافش التي شاركت جمهورها عبر انستغرام مقاطع فيديو لدروس الرقص، وتنافسها في عشق هذه الهواية النجمة الأردنية ميس حمدان.

 

 

نور اللبنانية رسامة

النجمة اللبنانية نور، كشفت أثناء فترة ابتعادها عن التمثيل عن هواية أخرى تتقنها وهى الرسم، حيث نشرت عدة صور لها وهي تقوم برسم إحدى لوحاتها الفنية، داخل منزلها.

نوال الزغبى تعشق التريكو

الفنانة نوال الزغبى، تلجأ إلى أعمال "التريكو"، بحثا عن الهدوء والاسترخاء وكانت قد نشرت صورة لها وهي تقوم بأعمال "التريكو"، مشيرة إلى أنه طريقتها للتخلص من التوتر وللتمتع بالهدوء والاسترخاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»