نادين نجيم تغني في فيديو طريف .. كيف ظهرت؟

نادين نسيب نجيم - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
نادين نسيب نجيم - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

بثت الفنانة نادين نجيم ، مقطع فيديو طريف عبر صفحتها الرسمية على انستغرام، ظهرت من خلاله وهي تحرك شفتيها فقط على كلمات إحدى الأغاني الأجنبية الشهيرة Mr. Boombastic للمغني العالمي شاغي، ومرتدية نظارات سوداء.
وأرفقت نادين تعليقاً بالفيديو، جاء مناسباً لأجوائه المرحة وكأنها تشكو من ضغط التصوير بمسلسلها الجديد 2024 المقرر عرضه في رمضان 2024 وتريد أخذ استراحة.." Just for fun ... eno plz give me a break ! Khalas tosswir kel youm kel youm "

كيف تفاعل محبو نادين نجيم مع الفيديو الذي نشرته؟

ولقي فيديو نادين نجيم، تفاعلاً من قبل محبيها ومتابعيها عبر صفحتها على "انستغرام" بمجموعة من التعليقات، منها ما جاءت محفّزة لها على نشر المزيد من هذه النوعية من الفيديوهات الطريفة، وتعليقات أخرى استرجع من خلالها محبوها أدوارها في أعمالها الدرامية السابقة.
إقرأ المزيد...Joy Awards 2024: نادين نجيم تكشف عن موعد زفافها

نادين نجيم حاضرة في دراما رمضان 2024

يُشار إلى أن مسلسل "2024" هو الموسم الثاني من مسلسل 2020، الذي قدّمته نادين نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي، بينما ستقدّم الموسم الثاني من العمل، والذي يحمل عنوان: 2024، برفقة النجم السوري محمد الأحمد؛ حيث تدور أحداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق. وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر. ويشارك ببطولة العمل عددٌ كبير من النجوم؛ حيث تتابع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي؛ ليكون حاضراً في المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.
كانت شاركت نادين نجيم في رمضان الماضي 2023 بمسلسل "وأخيرًا"، وشاركها بطولته قصي خولي، ومنى واصف، وسعيد سرحان، ووسام صباغ، ووسام فارس، أنجو ريحان، دراما من قصة بلال شحادات، ومن تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر، وتكون من 15 حلقة أيضًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»