نبيلة عبيد تتألق في مهرجان البحر الأحمر بفستان ارتدته منذ 27 عاما

خاص سيدتي -تصوير : عدنان مهدلي - وأرشيف نبيلة عبيد
خاص سيدتي -تصوير : عدنان مهدلي - وأرشيف نبيلة عبيد

توقف رواد مواقع التواصل الاجتماعي امام إطلالة النجمة نبيلة عبيد في حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بعدما أكتشف البعض أن نبيلة ارتدت نفس الفستان قبل 27 عاما في مناسبة الاحتفال بيوم ميلادها، ولم يتم إدخال أي تعديلات على الفستان، وظهرت نبيلة وكأن الزمن لم يمر.

نبيلة عبيد ووائل كفوري عام 1997 - الصورة من أرشيف نبيلة عبيد
نبيلة عبيد ووائل كفوري عام 1997 - الصورة من أرشيف نبيلة عبيد

الصورة المتداولة تظهر إطلالة نبيلة عبيد في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أقيم مساء الخميس الماضي، وبجوارها صورة لنبيلة عبيد بنفس الفستان من احتفالها بيوم ميلادها عام 1997، ومن الواضح أن الصورة مأخوذة عن غلاف إحدى المجلات القديمة، بوجود تظليل واضح باللون الأسود على فتحة الصدر.

نبيلة عبيد تتحدث لـ "سيدتي"

وسبق أن تحدثت نبيلة عبيد لـ "سيدتي" عن مشاعرها بعد اختيارها للتكريم في مهرجان البحر الأحمر ضمن فعالية "المرأة في السينما" التي تحتفي بالمساهمات النسائية السينمائية، وأكدت النجمة المصرية أن كلمة "سعيدة" لا تكفي للتعبير عن مشاعرها عقب تكريمها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة، الذي أقيم مساء اليوم الخميس في جدة، واختارت نبيلة كلمة بالعامية المصرية تعكس احساسها في هذه اللحظة وهي "مبسوطة".

نبيلة عبيد: مبسوطة لأن التقدير من مهرجان كبير

نبيلة عبيد أبدت اعجابها بمناداة مراسل سيدتي لها باسم التدليل "بلبلة"، وقالت: سعيدة تعتبر كلمة تقليدية جدا في مثل هذه المناسبة، ولكنى "مبسوطة"، وأضافت أن التكريم في هذا التوقيت وخاصة لظروفها الحالية، يعد دعما كبيرا لها وتقدير من مهرجان كبير مثل مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

 

 

وردا على سؤال حول فيلمها المفضل، قالت نبيلة عبيد أن كل أفلامها "حلوة"، ولكنها ستخضع لرأي الأغلبية وتختار فيلم "الراقصة والسياسي" الذي يحظى بتقدير عدد كبير من الجمهور والنقاد.

واعتذرت نبيلة عبيد عن اختيار أفضل فيلم عالمي مؤكدة أن الذاكرة لا تسعفها، خاصة وأنها شاهدت العديد من الأفلام العالمية المميزة.

أبرز حضور حفل الافتتاح

وظهر على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر حتى اللحظة عدد كبير من نجوم السينما الهندية والتركية والعربية والسعودية من بينهم جوني ديب وويل سميث وهاندا أرتشيل، ومريام أوزيرلي وفي فؤاد والمؤثرة السعودية لما العقيل، ودينا الشربيني ونادين نسيب نجيم وهالة صدقي ومحمد ثروت وياسمين صبري وقصي خولي ونبيلة عبيد ولبلبة وياسمين رئيس والأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMGورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»