كيف احتفلت زوجة عمرو سعد بيوم ميلاده؟

عمرو سعد - الصورة من حساب زوجته على انستغرام

احتفلت الدكتورة شيماء فوزي بيوم ميلاد زوجها الفنان عمرو سعد، بطريقة رومانسية، حيث قامت بإعداد ألبوم لأجمل الصور التي تجمعهما، وعلقت عليه برسالة مليئة بأمنيات عن راحة البال والنجاح ودوام حياتهما الزوجية.

الدكتورة شيماء فوزي نشرت ألبوم الصور مع زوجها عمرو سعد عبر حسابها الموثق على موقع انستغرام، وعلقت عليه قائلة: أحلى عموري فالدنيا كل سنة وانت طيب وسعيد واحنا مع بعض وناجح وسط اولادك وبيتك يارب سنة سعادة ونجاح وراحة بال.

عمرو سعد انسحب من موسم رمضان 2024

وكشف عمرو سعد مؤخراً عن انسحابه من المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، رغم إعلانه سابقاً عن تفاصيل مسلسل كان من المقرر أن يسافر إلى لبنان لتصويره تمهيداً لعرضه في أيام الشهر الفضيل.

شاهدي المزيد: عمرو سعد يعلن إنتاج فيلم سينمائي عن الزعيم عادل إمام

ونشر عمرو سعد عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك صورة تجمعه بالمنتج اللبناني صادق الصباح، خلال توقيعه على عمل جديد، معلقاً: "جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخذتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية".

واختتم: "إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح على مجموعة قنوات MBC".

"الأجهر" آخر أعمال عمرو سعد

يذكر أن عمرو سعد لعب بطولة مسلسل "الأجهر" في موسم رمضان 2023، بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة وإخراج ياسر سامي.

عمرو سعد ينتظر المشاركة في مهرجان الجونة

ويُشارك عمرو سعد، والفنان سيد رجب بفيلم The Goat، في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذى يخرجه الاريا بوريلي، وذلك ضمن الاختيارات الرسمية خارج المسابقة.

فيلم The Goat

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثاً عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»