محمد رمضان يصور فيلمه الجديد "أسد أسود" في السعودية

محمد رمضان -الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
محمد رمضان -الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

تحدث الفنان محمد رمضان عن أحدث أفلامه "أسد أسود"، الذي يتعاون فيه مع المؤلف والمخرج محمد دياب، وقال إن تصوير أغلب مشاهده سيتم في السعودية، لافتاً إلى أن إقامته منذ فترة باتت موزعة ما بين القاهرة والرياض، وقال إن الجمهور السعودي له فضل صناعة نجوميته.

أضاف محمد رمضان خلال مداخلة هاتفية مع قناة "الإخبارية السعودية" عن الفيلم قائلاً: "بحضر لفيلم "أسد أسود" بنصور 60% منه في المملكة العربية السعودية و40% منه في مصر، والفيلم تأليف وإخراج محمد دياب، آخر مشروع ليه قبل "أسد أسود" كان مسلسل إنتاج مارفل، وأيضاً هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار".

وتابع محمد رمضان: "أنا بغيب عن السعودية شهرين برجع أشوف تطور واضح لأي حد نظره ضعيف، والجمهور السعودي ليه فضل كبير على صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري والجمهور العربي".

محمد رمضان: أملك منزلاً في الرياض

وأضاف محمد رمضان: "أنا بالفعل عندي بيت في الرياض، وأيضاً عندي مكتب، ومقري الوطن العربي كله، والسعودية داعمة لي منذ زمن، والجمهور السعودي له فضل في صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري وأيضاً الجمهور العربي؛ فأنا عايش حالياً بين مصر والسعودية بشكل كبير".

تابعي المزيد: فيديو.. أحلام تطلق لقباً جديداً على محمد رمضان فما كان رده؟

وواصل محمد رمضان قائلاً: "كانت مصر طول العمر متقدمة في المجال الفني، لكن السعودية الآن فتحت سوق الفن للعالم كله، وهو شيء عظيم"، ووجه الشكر لهيئة الترفيه السعودية قائلاً: "أنا فخور بذلك، وأصبح لدينا عاصمة كبيرة للفن".

حفل محمد رمضان في موسم الرياض

واحتفل محمد رمضان بنجاح حفله، الذي أحياه ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، ونشر عدة صور من كواليس الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "الليلة كانت رائعة".

محمد رمضان يوجه التحية للجمهور السعودي

وقام "رمضان" بتحية الجمهور السعودي فور صعوده على المسرح، واختار عدداً من أغانيه للبدء بها، منها: "أقوى كارت في مصر، الملك" وغيرها من الأغاني التي لاقت تفاعلاً من قبل الجمهور السعودي.

طقوس محمد رمضان قبل تقديم حفلاته

وأدلى محمد رمضان بعدة تصريحات قبل ظهوره في الحفل، حيث كشف عن طقوس بروفات استعداداته، قائلاً: "الطقوس هي إني آجي أشوف المسرح، وأشوف مساحة المسرح، وأشوف الإضاءة، والمؤثرات، وأجرب المايك وأتابع مع مصمم الأزياء اللبس اللي هلبسه في كل أغنية".

يُذكر أن آخر أعمال محمد رمضان، كان فيلم "ع الزيرو"، الذي عُرض في السينمات الفترة الماضية، وشاركه في البطولة كل من: نيللي كريم، وجومانا مراد، وإسلام إبراهيم، والطفل منذر، ومن إخراج ماندو العدل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»