زينة تنشر صور مشاركتها بفيلم الإسكندراني للمخرج خالد يوسف

زينة - الصورة من حسابها الخاص بالـ"فيسبوك"
زينة - الصورة من حسابها الخاص بالـ"فيسبوك"

روَّجت الفنانة زينة لمشاركتها في فيلم "الإسكندراني" من بطولة الفنان أحمد العوضي وإخراج خالد يوسف من خلال نشر عدد من الصور لكواليس تصوير الفيلم.
ونشرت الفنانة زينة صوراً لكواليس تصوير فيلم "الإسكندراني" عبر صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك" وعلقت عليها: "فيلم الإسكندراني .. زينا .. قمر"، وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي الفنانة زينة مع الصور الخاصة بها.
وتجسد الفنانة زينة خلال أحداث فيلم "الإسكندراني" شخصية فتاة إسكندرانية تُدعى "قمر" مكافحة وتعيش حياة صعبة تحاول التغلب عليها.


 

"الإسكندراني" يجمع زينة بالمخرج خالد يوسف للمرة الثانية في السينما

ويعد فيلم "الإسكندراني" هو التعاون الثاني في السينما بين الفنانة زينة والمخرج خالد يوسف، حيث جاء تعاونهما السينمائي الأول من خلال فيلم "كارما" والذي تم عرضه عام 2018، وشارك في بطولته عمرو سعد، ماجد المصري، غادة عبد الرازق، مجدي كامل ودلال عبد العزيز.
شاهد أيضاً: المخرج خالد يوسف يكشف سبب اختيار أحمد العوضي لبطولة فيلم "الإسكندراني"

فريق عمل فيلم "الإسكندراني"

ويأتي فيلم "الإسكندراني" من بطولة أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله، حسين فهمي، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وفي منتصف شهر سبتمبر الماضي كان قد تم إقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الفيلم وحضر أبطال فيلم "الإسكندراني" المؤتمر الصحفي لمناقشة تفاصيل العمل وتقديم أبطاله، وكان على رأس الحضور المخرج خالد يوسف مخرج الفيلم والفنان حسين فهمي والفنان أحمد العوضي والفنان بيومي فؤاد والفنان محمود حافظ والفنانة زينة إلى جانب حضور الإذاعية نسرين عكاشة ابنة المؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة.

خالد يوسف يؤكد أن أحمد العوضي نجم وبطل

وخلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "عرب وود" أكد المخرج خالد يوسف بأن الفنان أحمد العوضي نجم وبطل تليفزيوني وكان ينقصه أن يقدم للسينما، موضحاً أنه أراد أن يقوم بهذا الدور لأنه مؤمن بموهبته، حيث إن شكله وموهبته ومواصفاته تصنع بطلاً سينمائياً هاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».