داليا البحيري تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها (صور)

صور حفل الزفاف من ستوري حساب داليا البحيري على انستغرام
صور حفل الزفاف من ستوري حساب داليا البحيري على انستغرام

احتفلت الفنانة داليا البحيري بزفاف فريدة ابنة شقيقتها دينا، الذي أقيم مساء أمس بأحد الفنادق الخاصة، في منطقة القاهرة الكبرى، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن، والمجتمع، وشهد الحفل ظهوراً نادراً لعائلة داليا البحيري وخاصة والدتها التي لم يسبق ظهورها علناً على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واحدة مع ابنتها.

صور حفل الزفاف من ستوري حساب داليا البحيري على إنستغرام

داليا البحيري وصفت فستان الزفاف بالملكي

داليا البحيري وثقت تفاصيل حفل الزفاف عبر ستوري حسابها على موقع إنستغرام، حيث ظهرت أولاً وهي تشارك في وضع اللمسات الأخيرة لتجميل العروس فريدة، ثم استعرضت فستان الفرح من تصميم هاني البحيري، وعلقت داليا على الفستان قائلة: الفستان الملكي للملكةـ وبعدها نشرت أول صورة للعروس مع العريس "مهاب محمد البنهاوي".

داليا ظهرت برفقة ابنتها قسمت

واستعرضت داليا في بداية الحفل الحضور، حيث ظهرت أولاً برفقة زوجها حسن سامي وابنتها قسمت مرشدي، ثم نشرت عدة مقاطع فيديو وصور مع ضيوف الحفل ومن بينهم محمود العسيلي ومصطفى قمر ومصمم الألعاب النارية أحمد عصام، ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، وخالد سرحان، ووضعت داليا أكثر من صورة عائلية الأولى مع والدتها والثانية مع شقيقتها دينا.

صور حفل الزفاف من ستوري حساب داليا البحيري على إنستغرام

وحرص الفنان مصطفى قمر والفنان محمود العسيلي على تقديم مجموعة من أغنياتهم القديمة والحديثة في حفل الزفاف وتفاعل معه الجميع في وسط أجواء حافلة بالفرحة والسعادة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»