فيديو .. في ذكرى ميلاده .. حديث ممدوح عبد العليم عن تفاصيل تعرفه على زوجته شافكي المنيري

ممدوح عبد العليم - صورة أرشيفية
يعد الفنان ممدوح عبد العليم واحداً من الفنانين الذين قد حققوا شهرة واسعة سواء بالسينما أو الدراما التلفزيونية، حيث قدم خلال مشواره الفني العديد من الأعمال الفنية التي أحبها الجمهور، وتعلق بها ليخلق من خلال تلك الأعمال شعبية كبيرة بكافة أنحاء الوطن العربي.

ممدوح عبد العليم وحب الجمهور

ودوماً ما كان الفنان ممدوح عبد العليم قريباً من جمهوره وهناك علاقة حب واحترام متبادلة بينهما، حيث حرص طوال مسيرته الفنية على تقديم الأعمال التي تحترم عقل المشاهد، وفي المقابل أحبه الجمهور بشكل كبير.

ودوماً ما كان الجمهور يُتابع تفاصيل الحياة الشخصية للفنان الراحل ممدوح عبد العليم بنفس مقدار متابعتهم لأخباره الفنية، وبشكل خاص قصة الحب والزواج التي جمعته بالإعلامية شافكي المنيري حيث إنها تعد من أنجح الزيجات في الوسط الفني التي رأها الجمهور.

ممدوح عبد العليم يتحدث عن مقابلته الأولى بزوجته

وخلال لقاء تلفزيوني للفنان الراحل ممدوح عبد العليم مع الإعلامية منى الشاذلي تحدث عن تفاصيل لقائه الأول بزوجته الإعلامية شافكي المنيري، قائلاً بأن ذلك حدث حينما كان يُصور الجزء الخامس من مسلسل "ليالي الحلمية"، وكانت هي تعمل مذيعة بذلك الوقت في العاصمة لندن.
وقال الفنان ممدوح عبد العليم إنه كان يُصور دوره بالمسلسل في ذلك الوقت وهو منتصف شهر رمضان تقريباً، وحينما عاد إلى منزله للاستماع للمكالمات الهاتفية التي فاتته وجد إحدى المكالمات من المذيعة شافكي المنيري تطلب منه تصوير لقاء بالبرنامج يتم عرضه خلال عيد الفطر.
مضيفاً أنه كان ينوي مسح الرسالة الصوتية ولكنّ هناك شيئاً إلهياً منعه من ذلك حيث إنه لا يعلم متى ينتهي من العمل، وكيف سيسافر إلى لندن لتصوير اللقاء التلفزيوني، وأوضح أنه بعد مرور ثلاثة أيام عاد للاستماع للرسالة مرة أخرى، واتصل عقب ذلك بها ليعرف تفاصيل تصوير اللقاء والذي تم تصويره بالفعل، وسافر إلى لندن، ومن هنا جاء تعارفهما للمرة الأولى ونشأت قصة حب بينهما وجمعهما علاقة زواج ناجحة.

يُذكر أن الفنان ممدوح عبد العليم رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 10 نوفمبر عام 2016 عن عمر ناهز الستين عاماً ومسيرة فنية تجاوزت الأربعين عاماً قدم خلالها ما يٌقارب الـ100 عمل فني ما بين السينما والدراما التلفزيونية والمسرح، والتي حصل من خلالها على قلوب الجمهور في كافة أرجاء الوطن العربي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».