فيديو: الفنانون السعوديون يرحبون ببيومي فؤاد على طريقتهم الخاصة في الرياض

ابراهيم الحجاج -الصورة من حسابه على الانستغرام
ابراهيم الحجاج -الصورة من حسابه على الانستغرام
بيومي فؤاد -الصورة من حسابه على الانستغرام
بيومي فؤاد -الصورة من حسابه على الانستغرام
ابراهيم الحجاج -الصورة من حسابه على الانستغرام
بيومي فؤاد -الصورة من حسابه على الانستغرام
2 صور

فاجأ عددٌ من الفنانين السعوديين زميلهم النجم المصري بيومي فؤاد عبر زيارته في المسرح خلال إجراء بروفات مسرحيته الجديدة "تطبق الشروط والأحكام" دعماً له بعد التصريحات التي أدلى بها عقب انتهاء عرض مسرحيته الأخرى "زواج اصطناعي" ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة.
وأثناء دخولهم المسرح، هتف الفنانون لبيومي، وقدَّموا له التحية، وهم إبراهيم الحجاج، وإبراهيم الخير الله، وفهد البتيري، وقالوا: "آه يا بيومي، آه يا بيومي"، و"عاش بيومي، عاش بيومي"، كما قدَّموا قالباً كبيراً من الكعك، وُضعت عليه صورة الفنان المصري، وشعار موسم الرياض.
وذكر الفنان إبراهيم الحجاج: "عندنا عرض، واحنا جينا بس ربع ساعة نحييك، والله العظيم نحبكم نحبكم". ونشر على خاصية الـ "ستوري" في منصة "إنستجرام" مقطع الفيديو.
كذلك شارك الفنان فهد البتيري الفيديو نفسه، وعلَّق عليه: "كلنا بيومي".
وبثَّ أيضاً موقع موسم الرياض المقطع المصوَّر، وقال: "الفنانون السعوديون يرحِّبون بالفنان الكبير بيومي فؤاد".

سبب دعم بيومي

وجاء هذا الدعم لبيومي فؤاد من قِبل الفنانين السعوديين بسبب الأزمة الأخيرة التي واجهها، وتصريحاته عقب انتهاء عرض مسرحية "زواج اصطناعي"، حيث انتقد محمد سلَّام بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في العمل قائلاً: "من حقك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك تغلط في فنك، احنا فننا انتوا بتحترمونا واحنا نحترمكم جداً، شيء عظيم أن الفنان يكون له جمهور في كل الدول، شيء عظيم إني أتصور مع شاب أو سيدة سعودية، أنا بتشرف بهذا". وصفَّق له الحضور بحرارةٍ وقتها.

مسرحيات بيومي في موسم الرياض

وقدَّم بيومي أخيراً مسرحية "زواج اصطناعي" على مسرح محمد العلي ضمن موسم الرياض، وهي مسرحيةٌ كوميديةٌ من بطولته والفنانة مي عز الدين، كما يتحضَّر لتقديم مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" مع أكرم حسني، وأسيل عمران على المسرح ذاته ابتداءً من 10 نوفمبر الجاري.
اقرأ المزيد

روزنامة فعاليات موسم الرياض BIG TIME

أبرز الحفلات والمسرحيات في موسم الرياض بنسخته الرابعة